اتحاد كرة الطاولة يبدأ موسم 2017 ببرنامج المنتخبات الوطنية

 

الثورة نت/..
أكد أمين عام اتحاد كرة الطاولة مطهر زبارة أن الاتحاد بدأ نشاطه الرياضي للعام 2017 بإقامة برنامج إعداد المنتخبات الوطنية واللاعبين الواعدين.
وأوضح زبارة في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن البرنامج الذي انطلق الأسبوع الماضي على صالة النادي الأهلي بصنعاء يأتي في إطار خطة الاتحاد للموسم الجاري.. مبينا أن البرنامج يضم 30 لاعبا من مختلف الفئات العمرية بمن فيهم اللاعبين المسجلين ضمن برنامج الواعدين الذي تدعمه اللجنة الأولمبية.

وقال أمين عام اتحاد كرة الطاولة إن البرنامج يهدف إلى إعداد اللاعبين وتوسيع قاعدة اللعبة للحفاظ على الانجازات التي حققتها كرة الطاولة اليمنية في مختلف المحافل.

وأشار إلى أن البرنامج سيستمر طيلة موسم 2017 تحت قيادة الجهاز الفني المكون من نبيل الذماري ونشوان وهاني الحمادي حيث يتم التدريب لمدة 4 ساعات يوميا بواقع خمسة أيام في الأسبوع.

ولفت زبارة إلى أن البرنامج يتضمن تكثيف التمارين البدنية والفنية والتكتيكية والمباريات التنافسية.. مؤكداً أن الاتحاد سيقوم بالمتابعة والتقييم للوقوف على مستوى التنفيذ وتذليل الصعوبات رغم الوضع الحالي والعوائق التي يواجهها الاتحاد جراء استمرار الحصار والعدوان الذي دمر الصالة الدولية التي تعد مركزا تدريبيا مجهزا وفق المعايير الدولية.

وطالب أمين عام اتحاد كرة الطاولة وزارة الشباب والرياضة وصندوق النشء والشباب بصرف موازنة الاتحاد للموسم 2017 بهدف تنفيذ برامج الاتحاد الذي يعد لانطلاق أولى بطولات الموسم الجديد وهي بطولة الفردي للأشبال والناشئين.

وأشاد بتعاون إدارة النادي الأهلي بصنعاء وتسخيرها صالتها الرياضية لتنفيذ البرنامج.. مثمنا جهود اللجنة الأولمبية ممثلة بالأمين العام محمد الاهجري لتعاونها مع برامج الاتحاد.

وعبر زبارة عن أمله في أن يسهم البرنامج في صقل وتطوير المواهب للتمثيل المشرف في المحافل العربية والدولية.

قد يعجبك ايضا