وزير الشباب: إقامة فعاليات شبابية ورياضة أكبر عمل للرياضيين في مقاومة العدوان

الثورة نت/..

اعتبر وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد، أن إقامة الفعاليات الشبابية والرياضة وتنظيم المنافسات المختلفة، أكبر عمل للرياضيين في مقاومة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم.

وأوضح الوزير زيد خلال لقاءه رئيس وأعضاء المجلس الأعلى لمقاومة العدوان أن الشباب والرياضيين سطروا أروع الأمثلة بصمودهم في مواجهة العدوان من خلال إقامة الأنشطة الرياضة خلال الفترة الماضية بعد أن تعرضت مختلف المنشآت والملاعب والمرافق الرياضية والشبابية للقصف المتعمد من قبل طيران العدوان بهدف تعطيل إقامة أي أنشطة أو منافسات.

وأكد حرص قيادة الوزارة على تعزيز موارد صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة وترشيد إنفاقه فيما هو محدد من أنشطة مقرة مسبقا .

فيما أشاد رئيس المجلس الأعلى لمقاومة العدوان وليد جياش بجهود قيادة الوزارة في إعادة تنفيذ الأنشطة والمنافسات ودورها في تعزيز مقاومة العدوان .. مبينا أن الوزارة كان لها مجهود طيب خلال الفترة الماضية في وقت لم يكن هناك أي دور للمؤسسات الأخرى.

ودعا إلى تعزيز عمل الصندوق من خلال إطلاق مخصصاته المستقطعة بما يمكن مختلف الهيئات والاتحادات والأندية الشبابية والرياضية من تنظيم أنشطتها في تنمية قدرات ومواهب الشباب والرياضيين .

من جانبه أشار رئيس إتحاد المجلس الأعلى للشباب مصطفى منصر إلى أن عدد من الشباب ممن يمتلكون مواهب ومخترعين قدموا إختراعات وإبتكارات وقام المجلس بتقديم رؤية للمجلس السياسي بهذا الخصوص وقوبلت بالترحيب .

حضر اللقاء وكلاء الوزارة وعدد من مدراء العموم والمسئولين وعدد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية.

سبأ

قد يعجبك ايضا