تكريم الفائزين في بطولة الكونغ فو المفتوحة بمحافظة ذمار

 

الثورة نت/..
كرم فرع الإتحاد العام للكونغ فو بذمار الفائزين في منافسات البطولة التنشيطية الداخلية لأندية المحافظة والتي نظمها الإتحاد العام للعبة بإشراف مكتب الشباب والرياضية بالمحافظة.

شارك في البطولة التي أقيمت على صالة نادي نجم سبأ ذمار واستمرت يومين 42 لاعبا من نادي نجم سبأ والمركز الوطني للكونغ فو بذمار.

وفي الإحتفالية بساحة ملعب الاحمر بنادي نجم سبأ ذمار .. قدم لاعبوا المحافظة عروضا فنية أبرزت جماليات اللعبة الاستعراضية والقتالية.

وفي الختام كرم مدير مكتب الشباب بالمحافظة حسين الصوفي ومدير مكتب الثقافة محمد العومري ورئيس فرع الإتحاد علي القعمي والأمين العام خالد السنباني، الفائزين بالمنافسات الفردية بالميداليات الملونة .

حيث حقق اللاعب علي القعود من نجم سبأ المركز الأول في وزن 20 كجم، وحل ثانيا عبداللطيف القعود من المركز الوطني .

وفي وزن 25 كجم أحرز اللاعب عبدالله الجرادي من نجم سبأ المركز الأول، فيما حقق المركز الثاني اللاعب عبدالكريم الشرفي من المركز الوطني.

وفي وزن 28 كجم فاز اللاعب يحيى علي القربي من نجم سبأ بالمركز الأول، وحثل اللاعب رضوان الذماري من المركز الوطني على المركز الثاني .

وفي وزن 32 كجم نال اللاعب عدنان الغرباني من نجم سبأ المركز الأول، فيما أحرز اللاعب عمار المسوري من المركز الوطني المركز الثاني.

وحقق اللاعب عبدالولي وازع من المركز الوطني المركز الأول وفي وزن 36 كجم، فيما حل عزت إبراهيم قصيلهة من نجم سبأ المركز الثاني.

كما أحرز اللاعب محمد المدقة من نجم سبأ المركز الأول في وزن 40 كجم، وحل ثانيا محمد العلياني من المركز الوطني .

وفي بطولتي الشباب والرجال وزن 48 كجم، فاز اللاعب أحمد العلوي من نجم سبأ بالمركز الأول، وحل ثانيا عبدالرحمن الأدور من المركز الوطني.

وفي وزن 52 كجم، حقق اللاعب عبدالكريم رميان من نجم سبأ المركز الأول، وحل ثانيا عبده المنتصر من المركز الوطني، فيما حصل اللاعب فايز القرني من نجم سبأ على المركز الأول في وزن 56 كجم، وحل ثانيا أسامة النهدي من المركز الوطني .

في حين أحرز اللاعب محمد يحيى سعد من نادي نجم سبأ المركز الأول في وزن 60 كجم، وحل ثانيا يوسف الصوفي من المركز الوطني.

وفي الترتيب العام للفرقي حصل نادي نجم سبأ على المركز الأول، فيما حل المركز الوطني للكونغ فو بالمركز الثاني.

كما تم تكريم حكام البطولة وعدد من الجهات والشخصيات المتعاونة في انجاح بطولات وأنشطة الفرع.

سبأ

قد يعجبك ايضا