فبراير 27, 2017 صنعاء 4:59 ص

21 سبتمبر

عرفان بطل دوري شبكة “فيس بوك” الشعبي بحزيز

عرفان بطل دوري شبكة “فيس بوك” الشعبي بحزيز
مساحة اعلانية

الثورة/توفيق الشنواح
اختتمت مساء أمس بمنطقة حزيز بـأمانة العاصمة صنعاء، منافسات دوري شبكة فيسبوك الشعبي بتتويج فريق عرفان بالبطولة إثر فوزه في المباراة النهائية على فريق أهلي حزيز بهدفين نظيفين سجلهما اللاعبان خالد قائد وفواز العزي في شوط الحصة الأولى من عمر المباراة.
وشهد ملعب الذهب خلال أيام الدوري حضورا جماهيريا غير مسبوق أكد حاجة الشباب اليمني وتفاعلهم مع مختلف الأنشطة الرياضية وهو ما أضفى إثارة وزخما كرويا خلال مباريات الدوري.
وفي ختام المباراة النهائية تم تكريم فريق عرفان ووصيفه الأهلي وفريق يمن الصمود صاحب المركز الثالث وباقي الفرق المشاركة واللجنة المنظمة ورجال الأمن وحكام البطولة.
كما حاز  اللاعب اسكندر الهندربش من فريق عرفان على جائزة أفضل لاعب  فيما تناصف جائزة أفضل حارس مرمى  الحارسان صخر القليسي وعبدالرحمن الجراف.
وحاز التنظيم الرائع والمبهر الذي قامت به اللجنة المنظمة للبطولة والداعمين ممثلين بمختبرات الحيدري الطبية ورجل الأعمال بدولة الإمارات نصر أحمد الغيماني الذي قدم الدعم السخي لإنجاح البطولة وخروجها بهذا المستوى الكبير، إعجاب الجماهير الرياضية ونال اهتماما إعلاميا كبيرا وهو ما يؤكد حاجة شباب ورياضيي وطننا لفتح مجالات ممارسة الرياضة لإبراز قدراتهم ومواهبهم الفذة.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله