ديسمبر 13, 2017 صنعاء 12:55 ص

14 أكتوبر

اتحاد الطاولة يدشن موسمه الجديد باعداد المنتخبات الوطنية:

اتحاد الطاولة يدشن موسمه الجديد باعداد المنتخبات الوطنية:
مساحة اعلانية

> زبارة : نهدف لتوسيع قاعدة اللعبة وإعداد اللاعبين

الثورة نت/صنعاء / علي الدبعي
دشن الاتحاد العام لكرة الطاولة برنامج إعداد المنتخبات الوطنية واللاعبين الواعدين للموسم الرياضي 2017م ابتداء من بداية شهر فبراير.
وأوضح أمين عام الاتحاد مطهر زبارة أن البرنامج يأتي في إطار خطة الاتحاد للموسم الرياضي 2017م والمتمثل في إعداد لاعبي المنتخبات الوطنية واللاعبين الواعدين، حيث يضم البرنامج 30 لاعباً لمختلف الفئات العمرية بما فيهم اللاعبين المسجلين  وذلك ضمن برنامج الواعدين في إطار التعاون والتنسيق ودعم اللجنة الأولمبية.
مبيناً أن البرنامج سيتضمن تمارين مكثفة في الجانب البدني والفني والتكتيكي والمباريات التنافسية وسينفذ بشكل يومي بواقع أربع ساعات تدريبية ولمدة خمسة أيام في الأسبوع بقيادة الجهاز الفني الوطني المكون من نبيل الذماري و نشوان الحمادي وهاني الحمادي.
مشيراً إلى أن البرنامج يهدف لإعداد اللاعبين وتوسيع قاعدة اللعبة للحفاظ على المكتسبات والانجازات التي حققتها كرة الطاولة اليمنية في مختلف المحافل الرياضية، وسيقوم الاتحاد بإجراء المتابعة و التقييم الدوري للوقوف على مستوى التنفيذ وتذليل العقبات التي قد تعيق التنفيذ.
موضحاً أن الاتحاد حريص على تنفيذ واستمرار هذا البرنامج بالرغم من الوضع الحالي والصعوبات العديدة التي يواجهها الاتحاد بسبب العدوان والحصار المفروض على البلاد وتسبب العدوان في تدمير الصالة الدولية لكرة الطاولة والذي مثل خسارة فادحة للعبة كونها كانت تعتبر مركزا تدريبا مجهزا وفقا للمعايير الدولية بالإضافة الى الصعوبات المالية التي يواجهها الاتحاد،  متمنيا ان يتم صرف ميزانية الاتحاد الخاصة بالأنشطة للموسم 2017م من قبل الوزارة والصندوق في أقرب وقت ممكن حتى يتمكن الاتحاد من تنفيذ أنشطته وبرامجه للموسم الحالي.
واختتم زبارة تصريحه بتوجيه الشكر لإدارة النادي الأهلي بصنعاء لتعاونهم بتسخير صالة كرة الطاولة بالنادي لتنفيذ البرنامج وكذا الشكر للجنة الأولمبية ممثلة بأمين عام اللجنة محمد الاهجري على تعاونهم ودعمهم وتمنى ان يسهم هذا البرنامج في صقل وتطوير المواهب وإيجاد اللاعبين القادرين على رفع راية بلادنا في المحافل العربية والدولية.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله