رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن

الثورة نت /
التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى في القصر الجمهوري بصنعاء اليوم نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن اللواء جلال الرويشان.

جرى خلال اللقاء مناقشة الملف الأمني ومستجداته وما تبذله الأجهزة الأمنية من جهود تحت تأثير العدوان السعودي الأمريكي في سبيل الحفاظ على الأمن والأمان وتعزيز السكينة العامة ومكافحة الإرهاب المتمثل في القاعدة وداعش وتأمين الطرق والمنشآت العامة والخاصة.

وتطرق اللقاء إلى آليات عمل الأجهزة الأمنية وكوادرها والطرق التي تم إبتكارها للتغلب على ما يلحق بالبنية الأمنية من تدمير شامل وممنهج بغارات طائرات الـ F16 الأمريكية من قبل التحالف الدولي ضد اليمن منذ عامين والذي ألحق أضرارا مباشرة بكامل البنية الأمنية والخدمية ومرافق الشرطة وبنيتها العملياتيه وإستشهاد عدد من كوادرها وأفرادها إثر الإستهداف المباشر لمقار الأعمال الشرطية وخدماتها.

وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى بجهود وأدوار قيادات وعناصر المؤسسة الأمنية التي إستطاعت بالخبرة التراكمية لديها والدعم الشعبي والجماهيري لها أن تحقق إنتصارات حقيقة وملموسة على الصعيد العام وتحقق حفظ الأمن والسلم والأمن الإجتماعي وتواجه أعتى مؤامرة أمنية وإخلال بالأمن العام.

فيما أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن على القيمة الكبيرة للعمل الإستثنائي في هذا الظرف وما يتمثله قادة وأفراد المؤسسة الأمنية من روح وطنية مبادرة ومتفانية واستلهام لتضحيات الشعب اليمني بكل شرائحه والبطولات والتضحيات التي يقدمها أبطال الجيش واللجان الشعبية في كل الجبهات والدور الموازي لهذه البطولات والتضحيات في المؤسسة الأمنية التي عمل العدوان على إسقاطها وتدميرها منذ ما قبل العدوان لتحقيق أغراض العدوان وتمكين القاعدة وداعش من اليمن وشعبه.

وتطرق اللقاء إلى جمله من القضايا الأمنية ومعالجاتها.
سبأ

قد يعجبك ايضا