اليمن.. أرض وشعب الصمود

حميد الطاهري

اليمن الواحد أرض الصمود وشعبها في صمود كالجبال الشامخة في وجه عدوان بني سعود وحلفائهم الغاشم  وعملائهم خلال ما يقارب عامين من عدوانهم القاتل الذي أحرق كل ربوع اليمن الحر، وقتل الآلاف من أطفاله الرضع وشبابه ونسائه والشيوخ الركع، ودمر كل قرية ومدينة بقصف طائراتهم العملاقة واستخدموا مختلف الأسلحة الفتاكة والمحرمة دولياً ضد الشعب الصابر والصامد في ظل صمت دولي جراء هذا العدوان السعودي الفاشل على خير شعوب العالم أيماناً وحكمة.
ورغم هذا العدوان المستمر بشكل يومي بقصف طائرات بني سعود وحلفائهم كل المدن اليمنية إلا أن الشعب اليمني العظيم في صمود ولن يحقق ملوك العدوان أي هدف من أهدافهم التي أفشلها خالق الخلق، المالك لكل شيء في السماوات والأرض الحافظ الوحيد لليمن الواحد وأهله.
إنها معجزة تاريخية في صمود شعب الإيمان العظيم الذي أذهل كل قيادات العالم وشعوبها بصموده العظيم في وجه تحالف أكثر من عشرين دولة عربية وغربية وسبحان الله كم أنت عظيم يا شعب الحضارة في صمودك القوي في وجه التحالف السعودي فلك كل الشكر والتقدير يا شعب الصبر والصمود انك شعب القوة بمعنى الكلمة.
رغم امتلاك الأعداء أحدث أسلحة العصر الحديث إلا أنك يا شعب الصمود أذهلتهم وزرعت الخوف في قلوب قادة العدوان الفاشل، فلك كل الحب والتحية ياشعب التاريخ والحضارة .. أيها الشعب إن التاريخ  يشهد لك من جميع أبوابه وتاريخك شامخ عبر العصور ..
ورغم تحالفهم  ضدك خلال ما يقارب عامين إلا انك شعب الصمود في الحروب  ضد أعدائك على أرض الصمود، ارض الشرفاء والأحرار وأسود العرب في الماضي والحاضر .
إنك أيها الشعب اليمني العظيم خير  شعوب العالم في صمودك  في وجه كل معتد وغاز، لقد دحرت المحتل الأجنبي والمحتل العثماني في الماضي.
واليوم ها أنت تقف بكل صمود في وجه تحالف بني سعود واليهود والنصارى بكل قوة ولن تهزك طائراتهم وحشودهم الكبيرة، فانك ستظل خير الشعوب صمودا بوجه أعدائك مهما كان الثمن.
شكرًا ياشعب الصمود على صمودك العظيم الذي لا تقبل على أرضك الطاهرة أي غاز ومحتل في الماضي والحاضر، رغم عدم امتلاك أسود جيشك المغوار واللجان الشعبية والأحرار والشرفاء في ميادين الشرف والدفاع عن يمن الصمود، الأسلحة الحديثة والطائرات العملاقة، إلا أنك تمتلك أسوداً من البشر في تحدي كل أسلحة الأعداء والغزاة كونهم براكين أرض الصمود ضد حشود ملوك الخليج والعرب واليهود، فسلام الله على أبطال جيشك الذين يحققون أروع الانتصارات التاريخية في مختلف جبهات الشرف والدفاع عن يمن العز والشموخ الشامخة كشموخ جبالها الذي لاتهزه الرياح .
هاهم قادة العدوان الغاشم بقيادة فرعون الرياض (سلمان) قاتل أطفال اليمن الواحد ومرتكب أبشع المجازر البشرية بكل المدن اليمنية لم يحققوا أي انتصارات في أي جبهة خلال ما يقارب عامين من عاصفتهم الفاشلة رغم الدعم  الأمريكي وغيرها،  فعدوانهم على يمن الصمود وشعبها الصامد فاشل وكل مؤتمراتهم فاشلة في غزو ارض الصمود كون شعبها وجيشها واللجان والأحرار والأوفياء والشرفاء يداً واحدة موحدة في وجه هذا التحالف السعودي الغاشم وأرضهم أرض الصمود جهنم للغزاة ..
إن أرض اليمن خندق الموت لكل الأعداء والعملاء الذين باعوها بأرخص ثمن واستلموا ثمن دماء أطفالها والأبرياء وكون شعب الحكمة الصامد لا يقبل أي وصاية من  أي دولة عليه كونه شعب حر ولد حرا وسيموت حرا ولن يركع للأعداء مهما كان التضحيات في سبيل يمن العز والكرامة .يمن الأسود في دك غزاة الأرض.
وأحد أحد النصر لليمن الواحد.

قد يعجبك ايضا