رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المكتب التنفيذي في اتحاد الاعلاميين اليمنيين

 

الثورة نت/ ابراهيم الوادعي
أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور أن الإعلام الوطني نجح في مواجهة إعلام دول العدوان ومرتزقته برغم الفارق الهائل في الإمكانات ومثَّل عنصرا هاما من عناصر الصمود الوطني وصوتا يصل الي العالم.
وفي اللقاء الذي جمع دولة رئيس الوزراء في العاصمة صنعاء بأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد الإعلاميين اليمنيين برئاسة رئيس اتحاد الإعلاميين عبد الله صبري جرى التأكيد على أهمية أن يعتمد الإعلام على مراكمة نجاحاته ويلعب دورا ويبذل الاعلاميون جهدا مضاعفا خلال الفترة المقبلة لإيضاح الحقائق للرأي العام في الداخل والخارج.
وأكد رئيس الوزراء أن إنشاء اتحاد الإعلاميين اليمنيين جاء في توقيت ملائم ومفصلي وغطى غياب كيانات صحفية كان يفترض بها أن تكون في مقدمة المدافعين والذابين عن حمى الوطن بوجه العدوان السعودي الأمريكي.
وحيا دولة رئيس الوزراء بطولات رجال الإعلام الحربي الذين يوثقون بعدسات كاميراتهم لحظات الانتصار ويزرعون في قلوب اليمنيين الأمل، كما يجرعون العدوان هزائم مضاعفة ويفضحون زيف ادعاءاته عبر الصورة الموثقة ومن الخطوط الأمامية لجبهات القتال.
كما دعا الاعلاميين إلى الابتعاد عن المناكفات الاعلامية وعبر وسائط التواصل والتركيز على مواجهة آله العدوان الاعلامية الكبيرة بمايستدعيه ذلك من وحدة الصف ومراكمة الجهود.
كما تطرق دولته الي معاناة موظفي الدوله ومنهم الاعلاميين نتيجة توقف صرف الرواتب مؤكدا بان حكومة الانقاذ تبذل جهدها لتجاوز هذه المؤامرة التي تقف ورائها دول العدوان بغرض تحقيق ماعجزوا عنه بالعمل العسكري والانتقام من الشعب اليمني الذي يلتف حول جيشه ولجانه الشعبيه للدفاع عن الوطن والسيادة بوجه العدوان الخارجي.
اللقاء ناقش كذلك الصعوبات التي تواجه الإعلام الوطني بشقيه الرسمي والخاص، كما استعرض سبل دعم الحكومة لاتحاد الإعلاميين اليمنيين بما يمكنه من تطوير ادائه كمظلة لجميع الاعلاميين وكواجهة مدنية اعلامية توحد الجهود وتخاطب العالم باسم الاعلام اليمني .

قد يعجبك ايضا