وزراء الإعلام والشباب والكهرباء يكرمون الفائزين ببطولة كأس الصمود الإعلامي

الثورةنت /

كرم وزراء الإعلام أحمد محمد حامد، والشباب والرياضة حسن محمد زيد، والكهرباء والطاقة لطف علي الجرموزي، اليوم، الفرق الفائزة والمبرزين في بطولة كأس الصمود الإعلامي لخماسي كرة القدم التي نظمتها على مدى أكثر من ثلاثة أسابيع وكالة الأنباء اليمنية سبأ بالتعاون مع الاتحاد العام للرياضة للجميع.

وفي الحفل الختامي والتكريمي للبطولة أثنى وزير الإعلام على الاهتمام الكبير لـ سبأ بشبابها وطاقمها العامل، مؤكدا أن طاقم الوكالة وطوال الفترة الحالية الأكثر استعدادا وعملا وعطاءً وإنجازاً، ورغم الصعوبات التي يواجهونها لكنهم دائما ما يتجاوزون كل التحديات.

وقال الوزير حامد “المنظر أمامي منظر رائع ويؤكد أن الجميع يتحرك بروح الفريق الواحد في مواجهة عدوان غاشم وبنفس طويل ونفسية رياضية باعتبارنا نحتاج للعمل بكل صبر وعزم وجد وبعمل جماعي وتحرك واعي باعتبار المعركة التي نخوضها اليوم في مواجهة العدوان الغاشم تتطلب رجال أشداء ونفسية رياضية وأن نكون على وعي عالي”.

وأضاف “إن ماشاهدناه اليوم وخلال أيام البطولة يؤكد للعدوان أننا لن نتوقف عن أداء أعمالنا وسنواصل عملنا كجبهة إعلامية وبروح ونفس رياضي وبعمل جماعي وتحرك جاد في مواجهته”.

ووجه وزير الإعلام الشكر إلى وزير الشباب والرياضة لتأكيده استعداد الوزارة دعم دوري رياضي خاص بوزارة الإعلام والمؤسسات الإعلامية.. لافتاً إلى البطولة التي أقامتها وكالة الأنباء سبأ وحسن التنظيم الذي شهدته والتفاعل الكبير من قبل منتسبيها مثل حافز كبير لإقامة بطولات ومسابقات رياضية مماثلة.

من جهته أثنى وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد على الجهود المتميزة في تنظيم بطولة كأس الصمود الإعلامي، منوهاً بالدور الكبير الذي لعبته قيادة وكالة سبأ واللجنة المنظمة في إنجاح هذه البطولة التي ترجمت صمود الشعب اليمني والإعلام الوطني أمام العدوان الوحشي على البلاد.

وأشاد بجهود الاتحاد العام للرياضة للجميع في دعم هذه البطولة ومختلف الأنشطة الرياضية وبأقل الإمكانيات، مثنياً على دور رئيس الاتحاد حسن الخولاني، والأمين العام عصام دريبان في سبيل ذلك.

وقال الوزير زيد “بعض القيادات لو توقفت عن عرقلة المبادرات الفردية داخل المؤسسات سنشهد يمن جديد لأن الإمكانيات كبيرة والرغبة شديدة والحافز لدى أفراد الشعب لا يقل حماسا عمن يجاهدون ويقدمون دمائهم في سبيل الله والدفاع عن عزتنا وكرامتنا”.

وفي الحفل الذي حضره وكيل وزارة السياحة رئيس الاتحاد اليمني العامل لكرة الطاولة الدكتور عصام السنيني، ووكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الرياضة حسين الخولاني، ألقى رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير بوكالة الأنباء اليمنية سبأ المشرف العام على بطولة كأس الصمود الإعلامي، ضيف الله قاسم الشامي، كلمة رحب فيها بالوزراء والوكلاء وضيوف البطولة.

واستعرض الشامي الفوائد المتعددة لإقامة هذه البطولة التي عكست ما يتحلى به الشعب اليمني بشكل عام والإعلاميين بشكل خاص من روح الصمود في وجه العدوان السعودي الأمريكي الغاشم، منوهاً بروح التآخي والمحبة التي تعززت خلال منافسات البطولة بين زملاء العمل في الوكالة وتفاعلهم الكبير وحبهم لممارسة الرياضة.

وأشاد بالتعاون الكبير والمثمر من قبل الاتحاد العام للرياضة للجميع والذي كان له دور أساسي في إنجاح البطولة بتوفير أدوات وملابس رياضية بالإضافة إلى جوائز المركزين الأول والثاني.. مثمناً تفاعل ناديي أهلي صنعاء و22 مايو وإسهامهما في إنجاح المنافسات.

ونوه رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء سبأ بالتعاون والمتابعة المستمرة من قبل وزير الإعلام أحمد محمد حامد لفعاليات البطولة وكذا دعم قيادة وزارة الشباب والرياضة في سبيل إنجاح المنافسات.. معبراً عن شكر وتقدير الوكالة لصحيفتي الثورة واليمن اليوم لمواكبتهما المتميزة في التغطية الإعلامية للبطولة وهو ما كان له أثر كبير في إنجاح منافساتها.

ولفت الشامي إلى أن إقامة هذه البطولة دفع الزملاء في بقية المؤسسات الإعلامية للمطالبة بإقامة بطولة تشمل كافة تلك المؤسسات وذلك ما يأمله الجميع من وزارتي الإعلام والشباب والرياضة خلال الفترة القادمة.

وفي ختام الحفل الذي حضره نائب رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ، نائب رئيس التحرير محمد عبدالقدوس الشرعي، ونائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون المالية والإدارية عبدالله جابر، قام وزراء الإعلام والشباب والرياضة والكهرباء ووكيل وزارة السياحة والوكيل المساعد لقطاع الرياضة بوزارة الشباب، بتكريم الفرق الفائزة والمشاركة والمبرزين والجهات الداعمة والمساهمة في إنجاح البطولة.

حيث جرى تكريم فريق التحقيق بكأس البطولة والميداليات الذهبية لإحرازه المركز الأول بعشر نقاط، وفريق التقرير بكأس وصيف البطل والميداليات الفضية لإحرازه المركز الثاني برصيد سبع نقاط، بالإضافة إلى تكريم الفرق المشاركة وهي فريق الحوار الصحفي ثالث الترتيب بخمس نقاط، وفريق الخبر الرابع بثلاث نقاط، وفريق الاستطلاع الخامس بنقطتين.

كما جرى تكريم قائد فريق التقرير جمال الخولاني بكأس هداف البطولة (6أهداف)، وأفضل لاعب في البطولة، مهاجم فريق الحوار الصحفي شاكر العبسي، وحارس مرمى فريق الاستطلاع سعيد محمد قائد بجائزة أفضل حارس، بالإضافة إلى تكريم فريق الخبر بجائزة الفريق المثالي، وحكم مباريات البطولة إبراهيم عبدالكريم الزلب.

وسبق تكريم الأبطال، تكريم وزير الإعلام لرئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير بوكالة الأنباء اليمنية سبأ المشرف العام على البطولة ضيف الله قاسم الشامي لجهود الكبيرة في إقامة وإنجاح منافساتها، فيما كرمت وكالة الأنباء سبأ وزير الشباب والرياضة ووزير الإعلام لجهودهما وتفاعلهما في إنجاح المنافسات، بالإضافة إلى تكريم اللجنة المنظمة للبطولة.

كما كرمت وكالة الأنباء سبأ قيادة الاتحاد العام للرياضة للجميع ممثلة برئيس الاتحاد حسن الخولاني والأمين العام عصام دريبان تقديرا لدعم الاتحاد الكبير لإنجاح منافسات البطولة، بالإضافة إلى تكريم نادي الأهلي بصنعاء ممثلاً بأمين عام النادي عبدالله جابر، ونادي 22 مايو ممثلا بالأمين العام المساعد حميد اليادعي لتفاعلهما مع الأنشطة الرياضية للوكالة.

وجرى أيضا تكريم صحيفة الثورة ممثلة بمدير الإدارة الشبابية والرياضية الزميل يحيى يحيى الحلالي بالإضافة إلى تكريم القسم الرياضي في صحيفة اليمن اليوم، وذلك لمواكبتهما المستمرة في التغطية الإعلامية لمنافسات البطولة.

وعقب حفل الاختتام قامت الفرق المشاركة في بطولة كأس الصمود الإعلامي وقيادات وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بزيارة لمعرض صور الشهداء الذين قدموا أرواحهم دفاعاً عن اليمن ومن أجل رفعته وسيادته.

سبأ

قد يعجبك ايضا