مايو 30, 2017 صنعاء 10:18 ص

21 سبتمبر

تكريم ابطال دوري الفقيد الرعوي بإب

تكريم ابطال دوري الفقيد الرعوي بإب
مساحة اعلانية

 

إب/ بندر الأحمدي
اقيم بمحافظة إب عصر أمس الأول حفل تكريم أبطال دوري الفقيد علي حمود الرعوي والذي أقيم تحت شعار (شباب بلا قات) على مدى عشرين يوماً.
وفي حفل التكريم ألقى رئيس اتحاد فرع القدم بالمحافظة عبدالرحيم الخشعي كلمة أشار فيها إلى أهمية الدوري في صقل مواهب الشباب مؤكداً استعداد الاتحاد بدعم هذه الأنشطة شاكرا كل من اعد وساهم في نجاح هذا الدوري..
من جانبه أكد رئيس اللجنة المنظمة للدوري عبدالكريم الرعوي على أهمية تفعيل دور الشباب في ترك شجرة القات والاتجاه نحو الرياضة مترحما على الفقيد وداعيا له بالرحمة والغفران..
بعد ذلك بدأت فعاليات التكريم حيث تم تكريم الفرق الفائزة بالكؤوس والميداليات والشهادات وهي كالتالي:
فريق الأهلي – المركز الأول..
فريق النصر – المركز الثاني..
فريق الهلال – وصيفا
فريق الاتحاد – الفريق المثالي..
كما تم تكريم الحكام والمشرفين وعدد من الشخصيات المساهمة بنجاح البطولة بالإضافة إلى تكريم عدد من المشجعين الذين كان لهم الدور البارز في إحياء المباريات..
من جهة أخرى وضمن دوري اليمن أغلى لكرة القدم لقدامى اللاعبين بملعب المصلى اكتسح الشعب نظيره فريق الهلال 8/ 2 في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الخميس ضمن المجموعة الأولى سجل للشعب ابوبكرالحروي هاتريك وصالح شحرة وعبدالكريم قاسم هدفين وهلال عايض هدفين، وسجل هدفي الهلال زكريا مروان وصلاح المكحل، ليرفع الشعب رصيده إلى أربع نقاط فيما ظل الهلال بدون نقاط.
وفي الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية تعادل فريقا النصر وصيدلية صدام بهدفين لمثله، سجل لصيدلية صدام ابراهيم حمنن وبسام شمسان وللنصر وسام الورافي ويعقوب حراثة.
ليحصل فريق صيدلية صدام على نقطة تضاف لنقطة سابقة حصدها من قرار اللجنة المنظمة في مباراته الماضية امام بيكو التي كان بيكو فاز فيها ونظر المخالفات بالفريقين للوائح البطولة سحبت النقاط وأقرت نتيجتها تعادل، فيما حصد النصر أول نقطة له.
وفي دوري فقيد الوطن احمد عبدالواحد باشا بالعدين، أقيمت مباراة جمعت فريقي اتحاد دار عمير وقصل، وانتهت بفوز الاتحاد 3 / 2.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله