مايو 30, 2017 صنعاء 10:21 ص

21 سبتمبر

التلاحم القبلي يدين مجزرة نساء أرحب وتصعيد عمليات العدوان حول ميناء الحديدة

التلاحم القبلي يدين مجزرة نساء أرحب وتصعيد عمليات العدوان حول ميناء الحديدة
مساحة اعلانية

الثورة نت /

أدان مجلس التلاحم القبلي المجازر الوحشية التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي بشكل يومي على المواطنين اليمنيين وآخرها استهدافه مجلس عزاء للنساء بمديرية أرحب محافظة صنعاء.

وقال مجلس التلاحم في بيان ، إن المجلس يدين بأشدَّ عبارات الإدانة المجازر الوحشية التي يرتكبها العدوان وآخرها مجلس عزاء للنساء ويعتبرها عيوباً سوداء وجرائم حربٍ يندى لها جبين الإنسانية.

ودعا المجلس قبيلة أرحب خاصة وقبائل اليمن عموماً لمواصلة رفد الجبهات في معركة الدفاع المقدس ذوداً عن الدين والأرض والعرض والمصير والتنكيل بهؤلاء البغاة المجرمين.

واعتبر مجلس التلاحم القبلي إعلان العدوان محافظة الحديدة والشريط البحري للجمهورية اليمنية على البحر الأحمر منطقة عسكرية، ينبئ عن مؤشراتِ خطيرة ونوايا خبيثة لقوى العدوان بما يؤكد مساعيها لتوسيع دائرة حرب الإبادة والحصار وتضييق الخناق على سبل معيشة وحياة أكثر من عشرين مليون يمني تحت مبرراتٍ واهيةٍ وجبانةٍ وصمتٍ دوليٍ مطبق، كون اليمن في نظر قوى العدوان منطقةً عسكرية منذ ما يقارب العامين من حرب الإبادة التي يشنها مستهدفاً الأرض والإنسان.

وأكد المجلس أنَّ استمرار الحصار والعدوان السعودي الأمريكي الصلف، لن يزيد قبائل اليمن إلا ثقةً ويقيناً بمدى عظمة القضية الوطنية المصيرية النابعة من عمق مظلومية الشعب اليمني ويبعث في نفوسه قوةً وثباتاً وإرادة لا تنكسر أو تلين.

وبارك المجلس لأبطال الجيش واللجان الشعبية الانتصارات والإنجازات النوعية التي يحققونها في مختلف جبهات الكرامة، وخص بالذكر القوة الصاروخية التي استهدفت مؤخراً مطار أبها الدولي كخطوة أولية تهيئ لجعل جدة والرياض وما بعدهما منطقة عسكرية، وكأقلِ ردٍ على مجازر العدوان الوحشية وحصارهِ الجائر.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله