البعداني : البطولة ستضم 840 لاعباً وسنثبت للعدوان تفوقنا ونجاحنا

> مديرية التحرير تستعد لإقامة بطولة كروية

عبدالرقيب فارع
في إطار الإعداد والاستعداد لإقامة بطولة كروية للبراعم والناشئين والشباب تحمل اسم الرئيس اليمني الأسبق الزعيم علي عبدالله صالح بمديرية التحرير بالعاصمة صنعاء يستعد مكتب الشباب والرياضة بالمديرية للبدء بالبطولة في الأيام القليلة القادمة بمشاركة 42 فريقاً في الفئات الثلاث .
وفي نفس السياق أوضح مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية الكابتن حُميد صالح حنيش البعداني أن البطولة تأتي ضمن الالتفاف الجماهيري خلف فخامة الرئيس الصالح الذي قفز برياضتنا اليمنية قفزات نوعية تمثلت بتشييد الكثير من المنشآت والصالات والمعاهد الرياضية التي لبت احتياجات القطاعين الشبابي والرياضي على مستوى الوطن بأكمله .
وأشار في سياق حديثه لـ”رياضة” الثورة إلى أن البطولة التي ستنطلق خلال الأسبوع القادم سوف يشارك فيها 42 فريقاً من مختلف الفئات العمرية (براعم ، ناشئين ، شباب) لافتاً إلى أن الفرق المشاركة تضم في صفوفها البالغ عددهم قرابة 840 لاعباً مجموعة من المع نجوم الكرة في أندية أمانة العاصمة .
وأضاف حُميد بأن هذه البطولة سوف تتيح للكثير من الكشافين اختيار أرباب المهارات الكروية ومن ثم استقطابهم إلى الأندية الرياضية والثقافية وقبل هذا وذاك سنثبت لقوى الغزو ومرتزقتهم وعلى رأسهم جارة السوء المملكة العبرية أننا لن نتوقف عن ممارسة الرياضة وسنواجههم بكل ما نملك من قوة والنصر سيكون حليفنا عما قريب .
مطالباً رجال المال والأعمال والبيوتات التجارية بالتفاعل في دعم هذه البطولة حتى تحقق أهدافها المنشودة وحتى يأتي مهرجان الافتتاح والختام لائقاً بالشعار الذي تحمله البطولة (عرفاناً للزعيم الصالح) الذي قدم للوطن ولرياضته الكثير من العطاءات الخالدة .
وأردف قائلاً: سبق لمكتب الشباب والرياضة بالمديرية أن نظم الكثير من البطولات التي حققت اهدافها المنشودة بنجاح جم حملت جميعها جملة من الاسماء البارزة لرموز الوطن من وهبوا أرواحهم رخيصة في سبيل رفعته وازدهاره مثل الشهيد الراحل اللواء عبدالقادر هلال ومجموعة أخرى من الشهداء إلا أن هذه البطولة حسب مدير مكتب الشباب والرياضة حُميد صالح حنيش البعداني ستكون لها نكهتها الخاصة والمتميزة لأنها تأتي في إطار الاعتراف والعرفان بعطاءات الزعيم الصالح .
واختتم حديثه بمطالبة الوسائل الإعلامية المختلفة بمواكبة البطولة من لحظاتها الأولى وحتى الختام، كما نطالب اللجنة المنظمة واللاعبين بالتفاعل الجاد لإنجاح البطولة التي ستقام على ملعب الشهيد الظرافي وإظهارها بالمظهر اللائق والمشرف .

قد يعجبك ايضا