(الزهراء) يتأهل إلى نصف نهائي بطولة اليمن أغلى بإب

إب/الأحمدي
تتواصل بمحافظة إب الفعاليات الكروية المختلفة حيث تأهل فريق صيدلية الزهراء إلى نصف نهائي دوري اليمن أغلى لقدامى اللاعبين المقام بملعب المصلى بدعم من شركة بيكو ومطاعم الدار وصيدليتي الزهراء وصدام.
وجاء تأهل فريق صيدلية الزهراء لدور الأربعة عن المجموعة الثانية بعد الفوز على بيكو 6 /2 حيث سجل للزهراء رياض أبلان (أربعة أهداف) ومحمد جمال وأبو خليل  فيما سجل لبيكو يحيى العوني وسليم العماري وتألق في اللقاء حارس بيكو إبراهيم سلام وبهذا الفوز رفع الزهراء رصيده إلى ست نقاط متأهلاً إلى نصف النهائي فيما ظل رصيد بيكو نقطة وحيدة.
يشرف على الدوري ميدانياً أبو بكر الحروي ونبيل مفلح.
وفي منافسات دوري الفقيد أحمد عبدالواحد باشا بالعدين وضمن المجموعة الثانية فاز الترجي قصع بهدفين نظيفين على النصر وادي الدور سجلهما ماهر وسامي الهناهي ليحصد أول ثلاث نقاط ويبقي النصر بلا نقاط.
وفي هذا الصدد عبر مشرف البطولة صلاح شايع عن شكره لداعمي البطولة ممثلين في عمر شالف وأولاد شايع للمقاولات والمركز العربي للإلكترونيات وفاروق المقرن والعامري للصرافة ومحمد احمد باشا وأمين الجحدري، موضحاً أن البطولة تسير بصورة طيبة وتشهد منافسات قوية، مثمناً بجهود الجميع وحرصهم على إخراج البطولة بالصورة اللائقة.

قد يعجبك ايضا