من جديد .. رضية الناشري تستغيث

محمد الفائق
لا تزال قضية الأخت رضية حسين علي الناشري بخصوص تركة مؤرثها (والدها) والتي مضى عليها اكثر من عشر سنوات قيد التنفيذ وحبيسة الأدراج رغم التوجيهات العليا والتي كان آخرها توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ صالح علي الصماد في المذكرة رقم (7) والموجهة لدولة رئيس الوزراء بتاريخ 3 يناير 2017م ، وتبعتها توجيهات رئيس الوزراء الموجهة لوزير العدل في مذكرة رقم 374 بتاريخ 3 يناير 2017م الى جانب عدد من المذكرات والتوجيهات والتي تتضمن جميعها تنفيذ الأحكام القضائية لصالح الأخت رضية الناشري وفقا للقانون.
إلا أن كل هذه التوجيهات لم تجد نفعا كما تقول الأخت رضية والتي تؤكد أيضا انها تواجه الكثير من (العقبات) التي حالت دون تنفيذ الأحكام.
الناشري قالت أيضا إنها عانت كثيرا وطال بها الأمد وتكالبت عليها الهموم والديون خلال سعيها للحصول على ورثها الشرعي الذي تركه لها أبوها ، مشيرة أيضا الى عدم استجابة الجهات المختصة لتلك التوجيهات الصادرة من القيادة العليا ..
ونحن في صحيفة “الثورة” نعيد من جديد استغاثة ومناشدة الأخت رضية الناشري لمختلف الجهات المختصة القضائية والسياسية والأمنية بسرعة وضع الحلول الناجعة لتنفيذ الاحكام القضائية بعيداً عن أي تسويف أو تعطيل لأحكام القانون النافذ ، الى جانب محاسبة المقصرين والمتسببين بإضاعة الأصول والوثائق الرسمية حسب قولها.

قد يعجبك ايضا