وزيرا الاتصالات والاشغال العامة يزوران إدارة الانشاءات والتركيبات الفنية في الاتصالات

الثورة نت / عبد الواحد البحري

زار الأخوة / جليدان محمود جليدان – وزير الاتصالات وتقنية المعلومات والأخ / غالب مطلق – ووزير الأشغال العامة اليوم الإدارة العامة للإنشاءات والتركيبات الفنية التابعة لقطاع الاتصالات والطلع على سير أعمال الوحدات الفنية والمالية والادارية، وحجم الإمكانات الكبيرة التي تتميز بها الادارة في مختلف الأعمال الفنية اللازمة للأعمال الانشائية.
وأستمع الأخوة الوزراء خلال زيارتهما للمكاتب الادارية ولورش ومعامل إنتاج اعمال الحديد والاخشاب والالمنيوم وصيانة المعدات الكبيرة والمقاولات الانشائية الی شروح تفصيلي من المعنيين حول الأعمال الجاري تنفيذها، والأعمال المتعثرة نتيجة الأوضاع القائمة، والخطط المعدة للمشاريع المستقبلية.
وناقش الوزيران السبل الممكنة للتعاون بين الوزارتين للاستفادة من القدرات والامكانات الفنية والكوادر البشرية المؤهلة التي تزخر بها الإدارة العامة للإنشاءات والتركيبات الفنية وبما يوسع أنشطتها لخدمة مختلف الجهات الرسمة وكذا إمكانية تنفيذ الأعمال الاستثمارية المرتبطة بالقطاع الخاص.
وأكد الوزير جليدان علی ضرورة تفعيل أعمال الإدارة واستعادة أنشطتها ودورها الرائد في مضمار البناء والتنمية، وحث المسئولين فيها علی ضرورة التفكير بعقلية جديدة وحديثة والعمل علی دخول سوق المنافسة مع الشركات العاملة في ذات المجال كهدف منشود، كما وجه بضرورة دراسة الصعوبات والمعوقات التي تقف أمام ذلك الهدف، والعمل علی تذليلها وخلق البيئة المناسبة لاستمرار وتوسيع اعمال الادارة مشيدا بدور الإدارة العامة للإنشاءات في إنجاز البنية التحتية لقطاع الاتصالات خلال الفترات السابقة.
من جانبه أشاد وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق بحجم الإمكانات الفنية التي تتوفر لدى ادارة الإنشاءات والتركيبات الفنية والمستوى الاحترافي والمتميز للكوادر العاملين فيها،
وأكد الوزير مطلق أن العديد من قطاعات الدولة يمكنها الاستفادة من أعمال ومقاولات هذه الادارة في مختلف المجالات الإنشائية والفنية، مبديا استعداده لتقديم كافة أوجه الدعم والتعاون في هذا الجانب.
رافق الوزيران خلال الزيارة المهندس صادق مصلح مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات والأخ صالح الصبري مدير عام الإنشاءات والتركيبات الفنية وعدد من قيادات ومسئولي وزارة الاتصالات والجهات التابعة لها.

قد يعجبك ايضا