انتصارات كبيرة للجيش واللجان في مختلف الجبهات

الثورة نت /

حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية انتصارات وتقدما ميدانيا في عدد من الجبهات بالمحافظات وجبهات الحدود خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخ باليستي متوسط المدى على محطة كهرباء الشقيق في جيزان ، كما استهدفت المدفعية تحصينات الجيش السعودي في البيت الأبيض وحوش المعنق وشرق العبادية وجبل جيلة باتجاه ملحمة، وتم قنص جندي سعودي في موقع الفريضة.

وأشار إلى أن مدفعية الجيش واللجان قصفت تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته غربي موقع مثعن ، وسقوط قتلى وجرحى في صفوف الجنود السعوديين بقصف مدفعي للجيش واللجان في مركز القنبور، كما استهدفت المدفعية تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في الرمضة غرب الطوال .

وفي عسير استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين في موقع ورقابة الشعبة محققة إصابات مباشرة ، كما تم استهداف تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في منفذ علب، وقنص جندي سعودي في المنفذ.

ولفت المصدر إلى أن قذائف المدفعية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في موقع القيادة بالشرفة بنجران ، وموقع العش وقيادة عليب بعدد من قذائف المدفعية وحققت إصابات مباشرة.

وفي محافظة تعز استهدف أبطال الجيش واللجان الشعبية تجمعات للمرتزقة جنوب منطقة الجديد في الساحل الغربي بصورايخ كاتيوشا ،وتم تدمير الية تابعة للمرتزقة في منطقة الكدحة بمديرية مقبنة، مشيرا إلى مصرع سبعة من المرتزقة في عمليات عسكرية في الجحملية ووداي صالة والتبة المسورة، وتم استهداف تجمعات المرتزقة بقصف مدفعي في تبة المكلكل ، و إفشال محاولة زحف للمرتزقة باتجاه مناطق التبيشعة والحرم والسد بمديرية جبل حبشي.

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بقصف مدفعي مواقع وتجمعات المرتزقة في منطقة الزرقة بمديرية المصلوب محافظة الجوف ، واستهدفوا بقصف مدفعي تجمع للمرتزقة شرق تبة السفينة في منطقة كهبوب محافظة لحج وتدمير

ومصرع ثلاثة مرتزقة.

وفي شبوه جرح عدد من المرتزقة في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في أطراف مديرية عسيلان، وفي مأرب تم اطلاق صاروخ زلزال ٢على تجمعات المرتزقة في جبل صلب بمديرية حريب القراميش.

وحسب المصدر استهدف أبطال الجيش واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي شمال صحراء ميدي بعدد من قذائف المدفعية وقنص أحد مرتزقة الجيش السعودي

قد يعجبك ايضا