كونغ فو تعز يقيم دورة تدريبية في لعبتي الساندا والتاولو

 

الثورة/ عبدالرقيب عبدالسلام
يستهل فرع اتحاد الووشو كونغ فو بمحافظة تعز موسمه الرياضي بتنظيم الدورة التدريبية الأولى في الساندا وأساليب التاولو لجميع الفئات العمرية والتي تقام برعاية الاتحاد العام للووشو كونغ فو وضمن الخطة السنوية لأنشطة الاتحاد ، ومن المقرر أن يعقب الدورة إقامة البطولة الاولى في الموسم للأندية لبراعم وناشئي وشباب اللعبة وذلك على الصالة الرياضية بالحوبان خلال الفترة من 18وحتى23 فبراير الجاري.
وأوضح المشرف يالفني بفرع الاتحاد الكابتن أكرم محمد علي أن الفرع يستعد لإقامة العديد من البطولات والدورات التحكيمية والفنية للمدربين والحكام خلال الفترة القادمة ضمن أجندة الفرع للموسم الرياضي الجاري 2017م.
مشيراً في حديث لـ (رياضة الثورة) إلى أن الدورة التدريبية الاولى في لعبتي الساندا واساليب التاولو ستسهم في إظهار العديد من المدربين لحاجة اللعبة للمدربين سيما واللعبة انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة داخل المدينة وباقي مدن المحافظة.
واثنى المشرف الفني على جهود قيادة الاتحاد العام للعبة بقيادة الكابتن محمد عبده راوح على دعمه وجهوده المتواصل لفرع تعز ولباقي الفروع.
مطالباً اللاعبين الاستفادة من برنامج الدورة وتطبيقها على أرض الواقع خاصة واللعبة بحاجة ماسة لمثل هذه الكوادر في المستقبل.

قد يعجبك ايضا