كيف تستعلم عن أسماء النطاقات من خلال فيس بوك مسنجر؟

الثورة/..
يلجأ الكثير من المهتمين بحجز أسماء النطاقات إلى خدمات متخصصة لمعرفة توافر النطاق “الدومين” أو عدمه قبل الحجز، أو من خلال البحث عبر المنصات التي تتيح حجز أسماء النطاقات مباشرة وأشهرها جودادي.
لكن إن كنت من مستخدمي تطبيق فيس بوك مسنجر، وترغب بمعرفة حالة نطاق معين وفيما إذا كان متاحاً للحجز أم لا، فبوسعك الاستعانة ببوت DotCom عبر الرابط:
https://dotcom.montoyaindustries.com الذي يتيح للمستخدمين معرفة حالة النطاق من خلال الدردشة الآلية مباشرة ودون مغادرة تطبيق مسنجر.
كل ما عليك فعله هو إرسال اسم النطاق الذي ترغب بفحصه من خلال الدردشة الآلية مع البوت، وسيقوم بوت DotCom بإعلامك بحالة النطاق على الفور.
وفي حال كان النطاق متاحاً للحجز فإن بوت DotCom سيوفر لك إمكانية حجز النطاق عبر موقع جودادي مباشرة بمجرد النقر على الرابط الخاص بالحجز والذي سيوفره لك البوت أيضاً.
كما يُمكن لمستخدمي خدمة Slack سلاك الاستفادة من مزايا بوت DotCom بنفس الكيفية السابقة وذلك عبر الاستعلام عن نطاق معين دون مغادرة الخدمة، ويلزم المستخدم إضافة البوت على حسابه في سلاك ومن ثم كتابة /dotcom يليها اسم النطاق الذي يرغب بالاستعلام عنه فقط.

قد يعجبك ايضا