غداً.. اختتام بطولة الشهداء الكروية بالأمانة

الثورة / عبدالرقيب عبدالسلام فارع
تختتم عصر يوم غد السبت على ملعب الشهيد الظرافي بالعاصمة صنعاء بطولة الشهداء الكروية بلقاء يجمع فريقي الشهيد زيد علي مصلح من مديرية السبعين والشهيد فيصل عاطف من مديرية الصافية والتي شارك فيها ثمان فرق باسماء الشهداء خلال شهر ونصف بدعم جمعية معين لاينضب ومؤسسة الشهداء والوحدة الشبابية الرياضية لأنصار الله ومكتب الشباب والرياضة بمديرية التحرير .
وجاء تأهل الفريقين من المربع الذهبي اثر تغلب فريق زيد علي على فريق الشهيد عبدالكريم الخيواني بسبعة أهداف نظيفة فيما تأهل فريق فيصل عاطف على حساب فريق الشهيد أبو حرب الملصي بهدفين لهدف .
وفي نفس السياق أكد رئيس اللجنة المنظمة الكابتن فايز صالح علي النمر ان هذه البطولة امتداد لعدة بطولات جميعها حملت أسماء شهداء الوطن والواجب وحققت نجاحاً كبيراً بسبب تعاون الجميع من لاعبين ومدربين وحكام ولجنة منظمة .
وأثنى على مجهودات الأمين العام لجمعية معين لاينضب احمد محمد الجيد ومندوب مؤسسة الشهداء بالأمانة حسين القاضي لما قاما به لدعم ورعاية البطولة منذ انطلاقه وحتى الختام وهذا ان دل على شيء فإنما يدل على حرصهم ودعمهم وتشجيعهم للشباب والرياضيين .
مختتماً حديثه بمطالبة الجميع لإنجاح هذه البطولة لما تحمله من طابع خاص وتقدير كبير لجل الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة من اجل عزة ورفعة وطننا الغالي وأبنائه المخلصين .

قد يعجبك ايضا