محافظ البيضاء يتفقد مشروع انشاء مركز الاسهالات بمستشفى رداع

 

الثورة/محمد المشخر

تفقد محافظ محافظة البيضاء علي محمد المنصوري سير العمل في استكمال مشروع انشاء مركز معالجة الاسهالات المائية الحادة بمستشفى رداع المركزي والذي تم ترميمه وتأهيله وتأثيثه بدعم بتمويل من قبل منظمة الصحة العالمية.
وخلال الزيارة استمع المحافظ المنصوري الى شرح من مدير عام مستشفى رداع المركزي الدكتور علي عبد الله جرعون عن الخدمات الطبية التي سيقدمها المركز للحالات المرضية من مختلف المديريات مشيرا إلى أن المركز تم تجهيز المرحلة الأولى بشكل إسعافي بسعة 20سريراً مضيفا ان المركز تم ترميمه وتأهيله وتأثيثه بدعم بتمويل من قبل منظمة الصحة العالمية.
وأشار إلى ان الهدف من إنشاء المركز هو التعامل مع حالات الاسهالات المائية الحادة والجفاف الناجم عنها والذي قد يؤدي إلى مضاعفات وخيمة أو الوفاة في حالة عدم التعامل معها بسرعة مثمنا جهود وكيل وزارة الصحة العامة لقطاع الطب العلاجي الدكتور ناصر العرجلي ومنظمة الصحة العالمية في سبيل توفير هذه المنشأة الصحية الهامة .
وخلال الزيارة اشاد المحافظ المنصوري بأهمية اقامة مثل هذه المركز الطبية والمنشآت الصحية لما لها من اهمية في تقديم خدمات الرعاية الصحية الاولية للمواطنين بالمحافظة واشاد بجهود منظمة الصحة العالمية داعيا الى تقديم المزيد من الدعم والمشاريع في مختلف القطاعات في المحافظة .
رافقه خلال الزيارة امين عام المجلس المحلي برداع احمد العكام ومدير عام مديرية الشرية العميد احمد السيقل وعدد من مدراء عموم المديريات والمكاتب التنفيذية في رداع .

قد يعجبك ايضا