قوات الجيش واللجان تحقق مزيداً من الانتصارات خلال الساعات الماضية

الثورة نت /
حققت قوات الجيش واللجان الشعبية مزيداً من الانتصارات الميدانية في مختلف الجبهات الداخلية وماوراء الحدود خلال الساعات الماضية .

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن القوة الصاروخية للجيش واللجان أطلقت صاروخ زلزال2 على تجمع للجنود السعوديين وآلياتهم خلف موقع الشبكة في نجران ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما استهدفت بصلية صواريخ كاتيوشا معسكر رجلا ومرابض المدفعية بالزُّور ~وتحصينات الجنود السعوديين شرقي الشبكة .

وأوضح المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت موقع العش في نجران و موقعي المنتزه والشبكة في جيزان ، مؤكداً أنه تم قنص جنديين سعوديين في الخوبة الشمالية بجيزان و جندي آخر في موقع العارض بالربوعة في عسير .

وفي عسير أيضاً قصفت المدفعية مواقع الجيش السعودي ومرتزقته في منفذ علب ، فيما استهدفت صواريخ الكاتيوشا معسكر الخشم في ظهران .

وأشار المصدر إلى أن قصفاً مدفعياً للجيش واللجان استهدف مواقع وتجمعات مرتزقة العدوان شرق المخا وفي الضباب ، أطراف مديرية الصلو ، الدار الغربي ، النبيع ، الكدحة بمديريتي مقبنة والمعافر و في غرب وجنوب تبة السَّيْمَن بذباب في محافظة تعز .

ولفت المصدر إلى سقوط العديد من القتلى والجرحى في صفوف مرتزقة العدوان خلال محاولة زحف لهم باتجاه جبل النار ، كما تم تدمير ثلاث آليات لقوى الغزو ما أدى إلى مصرع من كانوا على متنها قبالة جبل النار بمديرية المخا إحداها تحمل معدل 23 .

ونوّه المصدر إلى مصرع تسعة من المرتزقة في عصيفرة ومديرية صالة بمحافظة تعز ، ومصرع ستة آخرين في منطقتي الحول والمدفون بمديريتي نهم محافظة صنعاء ، مشيراً إلى أن أبطال الجيش واللجان استهدفوا تجمعات المرتزقة في قاع الحيافي بمنطقة مريس محافظة الضالع

قد يعجبك ايضا