مقتل نجم كرة القدم اليمنية ايمن دحروج في ظروف غامضة

> بين رميه من سطح عمارة ، وقتله طعناً

الثورة / محمد الخميسي
اغتيل نجم المنتخب اليمني لفئتي الناشئين والشباب لاعب نادي أهلي صنعاء  لكرة القدم الكابتن أيمن دحروج في الساعات الأولى من يوم امس في ظروف غامضة ، وتم العثور على جثته ملقاة على الأرض في شارع صفر (حدة) بالعاصمة صنعاء .
وحسب ما تناقلته الأوساط الاجتماعية فإن مجموعة مكونة من سبعة أشخاص القوا به من سطح عمارة سكنية لقي حتفه بعدها مباشرة في ظروف غامضة .
بينما أكد بعض أصدقاء الفقيد ان هناك ملابسات لم تكشف حتى الآن وراء مقتل ايمن دحروج ، حيث أوضحوا ان ايمن تعرض للابتزاز والقتل ساردين القصة التالية : الكابتن ايمن اخبر والدته أمس الأول انه سيذهب لبيع سيارته بعد ان اتفق مع أشخاص على البيع والمبلغ ، حيث طلبوا منه الحضور إلى حدة ومعه السيارة وأوراقها حتى يكملوا البيعة ، وتفاجأت الأم ان ايمن لم يعد للبيت رغم تأخر الوقت ليلا ، وقامت بإخبار اخوته انه قال لها انه سيذهب لبيع السيارة ولكنها لا تعلم عنه شيئا ، وتلقت الأسرة اتصالاً من رقم مجهول ابلغهم بمقتل ايمن ومكانه .
وأضاف مجموعة اخرى من زملاء شهيد الغدر والخيانة  الذين تمكنوا من رؤية ايمن قبل ادخاله إلى ثلاجة المستشفى أن ايمن تعرض لعدة طعنات ، وما أثار استغرابهم معرفتهم بوجود بصمات ايمن على أوراق بيع السيارة في إشارة إلى انه تعرض لابتزاز ومن ثم قتل .
وحتى الآن مازالت جثة ايمن في ثلاجة أحد المستشفيات حتى تتضح حقيقة قتله .
وطالب لاعبو أهلي صنعاء وأصدقاؤه  البحث الجنائي في أمانة العاصمة وإدارة الأمن وإدارة أهلي صنعاء بالاهتمام أكثر بالقضية ومتابعتها حتى يتم القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة .
– الجدير بالذكر انه تم القبض على شخصين يتوقع ان يكون متورطين في الجريمة.

قد يعجبك ايضا