البروي: رغم الصعوبات سنقيم بطولة كأس الوحدة اليمنية

> نادي 22 يواصل الإعداد لبطولة كأس الوحدة اليمنية

الثورة/ عبدالرقيب فارع
عقدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الوحدة اليمنية صباح أمس الأحد مؤتمرا صحفيا بقاعة نادي 22مايو بأمانة العاصمة عقب اللقاء بمندوبي الأندية المشاركة في البطولة والتي ستنطلق يوم الثامن من مارس القادم وحتى 22مايو 2017م.. وفي المؤتمر الصحفي أوضح رئيس نادي22 مايو علي البروي أن البطولة ستقام في موعدها وبرغم الصعوبات المالية التي تواجه اللجنة المنظمة.
وأشار البروي إلى أهمية إقامة هذا النشاط الذي يساعد الشباب على ممارسة نشاطهم في ظل العدوان وإخراجهم من حالة الخمول الدائر والإحباط الحاصل في الأندية اليمنية، متمنيا أن يكون هناك مشاركة من أندية المحافظات الجنوبية لكي تجسد روح الأسرة اليمنية وهذه البطولة تحمل اسماً غالياً على قلوب اليمنيين 22من مايو ونحن هنا لا نمثل أي جهة حزبية نحن نمثل الوطن.
وأشار البروي في المؤتمر الصحفي إلى أن هذه البطولة هي جبهة الدفاع عن الوحدة والبعد عن الكراهية والبغضاء بين أبناء الوطن الواحد وهي سوف تمثل الصمود الحقيقي للرياضيين في نجاح هذه البطولة.
ووعد البروي بالعمل بكل الأسلحة المتاحة له في دعم الأندية المشاركة من أي جهة راعية أو دعم من وزارة الشباب تصل إلى الأندية مع أن إدارة النادي سوف تقوم بتقديم كل سبل نجاح البطولة.
وفي ختام حديثه تمنى أن تكون هناك مشاركة من أندية المحافظات الجنوبية لكي تتجسد روح الأسرة اليمنية الواحدة وأن هذه البطولة تحمل اسماً غالياً على قلوب اليمنيين 22من مايو .
هذا وقد كانت اللجنة المنظة قد عقدت اجتماعها الاستثنائي مع ممثلي الأندية المشاركة ك/علي النونو. أهلي صنعاء و/ فؤاد العودي. اليرموك و/رمزي عقلان شعب صنعاء و/عبدالرزاق العشبي منتخب عمران و/سامي التام. فتح ذمار و/علي صلاح. العروبه و/علي باشا. 22مايو / وأمين ردمان. لجنة الحكام وفي الاجتماع تم مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة ببطولة كأس الوحدة وقد تم إقرار ترتيب دوري لبراعم الأمانة تزامنا مع هذه البطولة وبموافقة أندية الأمانة تنطلق مبارياتها قبل لقاء الفرق المشاركة في الدوري وعلى ان يكون الملعب خالياً قبل المباراة بنصف ساعة كما تم الموافقة على وضع اللاعبين المسجلين مع الأندية في آخر مشاركة في الدوري العام واقر العمل بلائحة الاتحاد العام للموسم الكروي 2014/2015م وكما تم الاتفاق على تسليم كشوفات اللاعبين يوم الخميس القادم وعدد 35 لاعباً لكل ناد مع صورهم وطلب مذكرات رسمية للمشاركة كما تم إقرار مباراة الافتتاح بين 22مايو واليرموك يوم 8 مارس 2017 والتأكيد على موافاة اللجنة المنظمة بمذكرات رسمية من إدارات الأندية وخاصة بالمحافظات بالمشاركة والموافقة على مبلغ مائة ألف ريال لكل ناد يشارك من المحافظات.
حضر المؤتمر كل من رئيس اللجنة المنظمة الكابتن سمير العماري ونائب رئيس اللجنة المنظمة الكابتن عادل هاشم أمين عام فرع القدم بالأمانة وممثل وزارة الشباب عباس المدوامي والوكيل المساعد لقطاع الرياضة حسين الخولاني وأعضاء اللجنة المنظمة .

قد يعجبك ايضا