بطولة الوحدويين!!

 

عصام القاسم

أمور الإعداد والتحضير لانطلاق بطولة الوحدة اليمنية لكرة القدم التي ينظمها نادي 22 مايو بالشراكة مع وزارة الشباب والرياضة تسير بوتيرة عالية وبصورة جيدة وطيبة بل ومشجعة .. الأمر الذي يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك أن البطولة ستنطلق في موعدها المحدد طالما وان كل الجهود المبذولة مخلصة ووفية ومعطاءة!!
وفي ملف الإعداد للبطولة الذي أعدته اللجنة الفنية التي يرأسها العزيز النشيط الأستاذ عباس المدومي ما يشرح الصدر من الجهد المبذول والعمل الدؤوب المنظم الذي يحرص فيه الجميع في اللجنة المنظمة من كل من النادي والوزارة على تسهيل المشاركة وتشجيع كل الأندية الرياضية في كل أرجاء الوطن اليمني على الحضور والمشاركة احتفاء بالمناسبة الوطنية العظيمة التي لا تضاهيها أي مناسبة أخرى!!
وعن تجاوب الأندية الرياضية للمشاركة في البطولة يشير ملف التحضير والإعداد إلى أن اللجنة المنظمة تواصلت مع كل الأندية في عموم المحافظات شمالا وجنوبا وشرقا وغربا وكانت حصيلة الردود والتجاوب موافقة 13 ناديا من أندية الدرجتين الأولى والثانية وعدم تجاوب البقية وبالذات أندية المحافظات الجنوبية التي تعاملت مع الدعوة للمشاركة بلغة سياسية وتشطيرية بغيضة ومرفوضة لان المشاركة في بطولة للوحدة اليمنية لا تعني في كل الأحوال أي موقف سياسي لأي طرف من الأطراف اليمنية المتحاربة فالوحدة اليمنية هي وحدة كل اليمنيين!!
ولذلك فإن المنظمين للبطولة بدءاً بوزير الشباب والرياضة ورئيس نادي 22 مايو علي البروي ومروراً باللجنة المنظمة وكل الأندية التي أعلنت مشاركتها وكل متفاعل مع البطولة أو مرحب بها هؤلاء وحدويون بجدارة واستحقاق .. أما تلك الأندية التي رفضت دعوة اللجنة المنظمة للمشاركة أو تلك التي ما عبرت الدعوة أو رفضتها علانية وأولئك الذين هم غير مرحبين ولا مرتاحين لإقامة بطولة للوحدة اليمنية فهؤلاء غير وحدويين وغير مأسوف عليهم عدم المشاركة لأنها أفضل من مشاركتهم بلا قناعة أو منة على الوحدة والوطن.

قد يعجبك ايضا