إدارة أهلي صنعاء تطالب بسرعة ضبط الجناة في قضية النجم دحروج

> نعت اللاعب وأشادت بأخلاقه ونموذجيته

 

صنعاء/علي الغرباني
طالبت إدارة النادي الأهلي بصنعاء النائب العام بسرعة ضبط الجناة في قضية مقتل لاعب النادي والمنتخبات الوطنية لكرة القدم أيمن دحروج الذي قتل في ظروف غامضة وبصورة وحشية وبشعة في أحد شوارع العاصمة صنعاء يوم السبت الماضي.
وناشدت إدارة النادي الأهلي في رسالة موجهة إلى النائب العام عبدالعزيز البغدادي تلقت “الثورة” نسخة منها بسرعة ضبط الجناة والتحقيق في القضية وتحويلها للنيابة المختصة واتخاذ الإجراءات القانونية وتنفيذ حكم الله كون العدل أساس الحكم، واستهلت إدارة الأهلي رسالتها بالتأكيد على أن لاعب النادي والمنتخبات الوطنية أيمن دحروج يعد قدوة في الأدب والأخلاق والالتزام داخل الوطن وخارجه وكان نموذجاً يحتذى به رغم صغر سنه الذي لا يتعدى العشرين عاما.
ونوهت إدارة الأهلي إلى أن القضية أصبحت قضية رأي عام وبحسب التحقيقات الأولية من قبل قسم الشرطة الذي وقعت الجريمة في دائرته والتي أظهرت بأن اللاعب كان ضحية غدر وخيانة من قبل عصابة قذرة قامت بقتله بطريقة وحشية وشنيعة عمداً وعدواناً ودون أي وجه حق.
وفي نفس السياق نعت إدارة النادي الأهلي لاعبها دحروج بسبب الجريمة البشعة التي ارتكبت في حقه، وأبدت إدارة النادي الأهلي في بيان النعي الذي تلقت “الثورة” نسخة منه أساها وحزناها لاستشهاد لاعب النادي والمنتخبات الوطنية دحروج الذي تم قتله عمداً وعدواناً وغدراً على أيدي عصابة ارتكبت هذه الجريمة بدم بارد وبدون وجه حق ويعد الفقيد أفضل وأبرز اللاعبين الشباب في خط الدفاع ونجماً صاعداً استطاع أن يحجز له مكاناً في التشكيلة الأساسية للفريق والمنتخبات الوطنية بفئاتها الثلاث (ناشئين وشباب وأولمبي).
وأكد البيان أن اللاعب يمتاز بحسن الخلق والتعامل مع زملائه والجميع بأخلاق عالية وأدب جم وأنه كان نموذجاً للوفاء رغم صغر سنه، وطالب البيان الجهات المختصة بسرعة التحقيق في ملابسات الجريمة وكشف النتائج للرأي العام ومحاسبة القتلة والقصاص منهم كي ينالوا جزاءهم الرادع.
واختتمت الإدارة الأهلاوية بيانها بالترحم على الفقيد دحروج سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

قد يعجبك ايضا