في إشهار جمعية التحرير التنموية..الحلالي: الجمعية ستكون راعية لأبناء الشهداء والجرحى

خلال حفل إشهار جمعية التحرير التنموية
الحلالي لـ”الثورة”: الجمعية ستكون راعية لأبناء الشهداء والجرحى من أبناء قواتنا المسلحة واللجان الشعبية

الثورة نت/نورالدين محمد

أشادت وزير الشؤون الاجتماعية والعمل فائقة السيد باعلوي بالصمود الأسطوري لأبناء الشعب اليمني على مدى عامين من العدوان السعودي الأمريكي الغاشم وحصاره الجائر على اليمن.
وقالت باعلوي خلال حفل إشهار جمعية التحرير التنموية ” نلتقي اليوم ونحن نعيش لحظات هامة وفارقة في حياتنا وقد تجاوزنا العامين من العدوان لنرسل للعالم رسالة بأن شعب اليمن الذي يعيش في ظروف اقتصادية وإنسانية صعبه يرفض الوصاية والهيمنة الخارجية “.
وثمنت الوزيرة دور منظمات المجتمع المدني في تعزيز وحدة الصف اليمني و نشاطها الفاعل في تقديم كل اوجه الدعم و المساعدة للمتضررين من العدوان السعودي الأمريكي الذي استهدف كل مقومات الحياة ودعتها الى تكثيف جهودها لدعم ومساندة كل شرائح المجتمع اليمني .
وأكدت أن حكومة الإنقاذ تتحمل مسؤوليتها تجاه ابناء الشعب اليمني برغم الظروف الصعبة الناتجة عن العدوان , مشيدة بدور وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لشؤون الإنسانية ستيفن اوبراين في ابراز الأوضاع الإنسانية الصعبة التي يعاني منها ابناء اليمن جراء العدوان وحصاره الجائر .
فيما اكد وكيل أمانة العاصمة عبد اللطيف العمري الحرص على دعم الجمعيات ومنظمات المجتمع المدني لتحقيق أهدافها الإنسانية في خدمة ابناء الشعب وتقديم العون لهم.
وفي تصريح لـ”الثورة” قال عصام الحلالي، رئيس جمعية التحرير التنموية : ان الجمعية ستكون احدى الوسائل الفاعلة في تعزيز قوة الصمود والتحدي للعدوان الغاشم وتماسك وحدة الجبهة الداخلية.
مضيفاً: ان الجمعية ستكون راعية لأبناء الشهداء والجرحى من أبناء قواتنا المسلحة واللجان الشعبية الذين يقدمون دمائهم رخيصة لهذا الوطن.
كما ستسهم في تنفيذ مشروع صندوق العون التكاملي والمساهمة في دعم الشباب الراغبين في الحصول على برامج اقراض المشاريع الصغيرة ومشروع التأمين الصحي ونعلن عن إقامة مهرجان العرس الجماعي الأول للجمعية والذي سيكون بتاريخ 24/8/20117 ويعتبر المهرجان الثالث على مستوى المديرية.
وتم خلال الحفل تكريم عدد من الشخصيات الاعتبارية وقيادات في السلطة المحلية بأمانة العاصمة وبعض رجال المال و الأعمال.
تخلل الحفل رقصات شعبية وأناشيد وقصائد أبرزت صمود وثبات ابناء الشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا