مارس 26, 2017 صنعاء 7:52 م

21 سبتمبر

ستة انتصارات في البطولة الكروية لكشافة الوحدة

ستة انتصارات في البطولة الكروية لكشافة الوحدة
مساحة اعلانية

الثورة/ أيمن الظاهري
تتواصل بمديرية الوحدة بصنعاء منافسات بطولة كرة القدم الأولى للفرق الكشفية على كأس الوفاء للشهيد عبدالقادر هلال وشهداء القاعة الكبرى التي ينظمها المركز الكشفي بمديرية الوحدة بالتعاون مع مدارس العلوم والتقنية ويشارك فيها 23 فريقاً في فئات الأشبال والفتيان والمتقدم والجوالة.
ففي لقاءات يوم أمس أسفرت النتائج على النحو التالي:
فئة الأشبال
اكتسح فريق النهج نظيره الفرسان بتسعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدارس النهج التربوي ضمن مباريات المجموعة الأولى، أحرز أهداف النهج معتز العبسي (6 أهداف) وعماد الشيخ (هاتريك) ونبال الشبامي، وسجل هدف الفرسان محمد عوضه ، ليواصل النهج صدارته للمجموعة بست نقاط، يليه المشكاة ثانياً بثلاث نقاط، وجاء أزهار العلا ثالثاً بدون نقاط من خسارة واحدة، فيما تراجع الفرسان إلى المركز الرابع بدون نقاط من خسارتين.
وفي المجموعة الثانية وعلى ملعب مدارس العلوم والتقنية تمكن فريق المبدعين من تصدر المجموعة بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي على حساب فريق أولادنا بخمسة أهداف مقابل هدف، سجل للمبدعين بشار الشرماني (هدفين) وعلي عاطف والمنذر ادم وهدف بالخطا من حارس اولادنا، فيما سجل لاولادنا اسحاق الاكوع.
ليتصدر المبدعين ترتيب المجموعة بست نقاط، فيما تراجع الرواد إلى المركز الثاني بثلاث نقاط، وحل المستقبل ثالثاً بدون نقاط، وتراجع أولادنا إلى المركز الرابع بدون نقاط من خسارتين.
ادار المباريات تحكيمياً وليد الريمي ونصر النوعة، وأشرف عليها محمد متاش وشهاب الخولاني.
فئة الفتيان
ضمن المجموعة الأولى التي تقام مبارياتها على ملعب مدرسة علي عبدالمغني وفي اللقاء الذي كان مقرراً أن يجمع فريقي الأرض السعيدة والأمجاد، احتسبت اللجنة المنظمة نتيجة اللقاء بفوز الأرض السعيدة وذلك لعدم حضور فريق الأمجاد، ليحرز الأرض السعيدة أول ثلاث نقاط له فيما تجمد رصيد الأمجاد بدون رصيد.
وفي المباراة التي كان مقرراً أن تجمع فريقي المدينة وذو ريدان ضمن المجموعة الثانية، احتسبت اللجنة المنظمة نتيجة اللقاء بفوز المدينة 3 / صفر لعدم حضور فريق ذو ريدان.
ليواصل فريق المدينة تصدره للمجموعة بست نقاط وبفارق الاهداف عن اللغات الذي حل ثانيا بثلاث نقاط، يليه ناسا في المركز الثالث بدون نقاط، فيما تراجع ذو ريدان من المركز الثالث إلى المركز الرابع بدون نقاط.
ادار المباريات تحكيمياً مروان الرفاعي، وأشرف عليها مهند الصلوي.
فئة المتقدم والجوالة
في هذه الفئة التي تقام مبارياتها على ملعب ابن ماجد.. تمكن فريق ابن ماجد من إزاحة الكويت من صدارة المجموعة الأولى بعد الفوز عليه بأربعة أهداف مقابل هدف سجل أهداف بن ماجد عماد البطر (هدفين) وعلي تركي وخالد ذبحان، فيما سجل هدف الكويت الوحيد محمد العبدلي.
ليزيح ابن ماجد نظيره الكويت من صدارة المجموعة متصدراً بست نقاط، وتراجع الكويت إلى المركز الثالث بثلاث نقاط من فوز وخسارة، فيما استفاد الصديق من خسارة الكويت ليتقدم للمركز الثاني بثلاث نقاط، وجاء المعهد الصيني في المركز الرابع بدون نقاط.
وفي اللقاء الذي كان مقرراً أن يجمع فريقي علي عبدالمغني مع بغداد ضمن المجموعة الثانية، احتسبت اللجنة المنظمة نتيجة اللقاء بفوز علي عبدالمغني 3 / صفر لعدم حضور فريق بغداد، وبهذه النتيجة يواصل المعتصم صدارة المجموعة بست نقاط، فيما ارتفع رصيد علي عبدالمغني إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد بغداد بدون نقاط في المركز الثالث.
أدار المباريات تحكيمياً وليد الريمي، واشرف عليها كمال الشيخ ونصر النوعة.
حضر المباريات نائب مدير الأنشطة بمكتب التربية بالأمانة القائد عباس النمري، ومقرر مجلس الشرف بالمركز الكشفي خالد جباره، وعضو مجلس الشرف بالمركز الكشفي محمد السياغي.

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله