قبائل إب وريمةوعمران وصنعاء تعلن النفير العام

استجابة لنكف قبائل أرحب

محافظات/سبأ
أعلن أبناء عزلة وراف بمديرية جبلة محافظة إب النفير العام والتوجه لجبهات الشرف والبطولة في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم.
واستنكر المشاركون في الوقفة الحاشدة أمس الجريمة البشعة التي ارتكبها تحالف العدوان بحق عزاء للنساء في مديرية أرحب بصنعاء .
واعتبر بيان صادر عن الوقفة مجزرة العدوان بحق عزاء نسائي في أرحب، جريمة تتنافى مع كل الأعراف والمواثيق والقوانين الدولية والإنسانية .
وأكد أبناء عزلة وراف بمديرية جبلة استجابة القبيلة لداعي النكف القبلي من قبائل أرحب في الرد على جرائم العدوان بحق أبناء الشعب اليمني .
وباركوا إنجازات دائرة التصنيع العسكري في تصنيع طائرة بدون طيار وما تحققه من تطورات نوعية في صناعة الصواريخ وتطويرها .
إلى ذلك أكدت قبائل اليمانية بمديرية الجعفرية في محافظة ريمة جاهزية كل أبنائها للتوجه إلى مختلف جبهات العزة والكرامة والشرف في سبيل الذود عن الوطن وأمنه واستقلاله وحماية سيادته .
وشدد أبناء قبائل اليمانية في لقاء موسع على مواصلة الثبات والصمود في وجه العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته والتضحية بكل غال ونفيس حتى دحر المعتدين والغزاة .
ولفتوا إلى استمرار رفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح في إطار المسئولية الوطنية التي تحتم على الجميع الاستنفار وتقديم الدعم اللازم لمساندة قوات الجيش واللجان الشعبية دفاعاً عن الوطن .
أبناء حبور بعمران يعلنون النفير العام في مواجهة العدوان
كما أعلن أبناء مديرية حبور ظليمة في عمران النفير العام في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم واستجابة لداعي نكف قبائل أرحب وخولان للرد على جرائم العدوان.
واستنكر المشاركون في الوقفة استمرار العدوان في ارتكاب أبشع الجرائم بحق أبناء الشعب .. منددين بمجزرة مجلس العزاء النسائي بمديرية أرحب والتي تعتبر جريمة يندى لها جبين الإنسانية .
وأشاد أبناء ظليمة بإنجازات دائرة التصنيع العسكري في تصنيع طائرات بدون طيار وتطوير الصواريخ للوصول إلى عمق العدو .
إلى ذلك عقد بمديرية بني مطر محافظة صنعاء أمس لقاء تشاوري لمناقشة جوانب الحشد والتعبئة لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم.
وتطرق اللقاء الذي ضم قيادة مكتب التربية بالمحافظة والسلطة المحلية وتنفيذي ومشائخ وأعيان ووجهاء المديرية إلى سبل تعزيز الصمود في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بالرجال والعتاد والسلاح وكذا دعم القطاع التربوي للمساهمة في استمرار العملية التعليمية.
وفي اللقاء أشاد مدير مكتب التربية بالمحافظة هادي عمار ومدير المديرية عبداللطيف اللمذي بتفاعل مشائخ ووجهاء وتنفيذي المديرية والمساهمة في حل إشكاليات عدد من القطاعات بما فيها القطاع التربوي واستشعار الجميع للمسؤولية خلال المرحلة الراهنة التي تمر البلاد.

قد يعجبك ايضا