ديسمبر 13, 2017 صنعاء 1:02 ص

14 أكتوبر

كيفية إنشاء اسم مستخدم موحد لجميع حساباتك

كيفية إنشاء اسم مستخدم موحد لجميع حساباتك
مساحة اعلانية

 

الثورة نت / هاشم السريحي
قد يحتاج أي شخص إلى إنشاء حسابات على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة (فيس بوك، تويتر، يوتيوب، إنستيجرام،…)، وربما يرغب في حجز دومين لموقع أو مدونة، ولكنه في الوقت ذاته يريد أن يكون لديه نفس اسم المستخدم لجميع الحسابات والدومينات، فلو زار كل موقع على حدة لربما توفّق وأنشأ حسابين أو ثلاثة بنفس الاسم، لكن قد لا يتوفر له نفس الأسم على الشبكات الاجتماعية الأخرى.
وكما هو معروف في عالم التسويق الإلكتروني أن امتلاك الشخص لحسابات ودومينات بأسماء مختلفة قد يصعب مهمته في تسويق حساباته وروابط مواقعه، بينما لو كان لديه حسابات ونطاقات بنفس الاسم وفي جميع المواقع سيكون ذلك أمرا إيجابياً وسيسهل عليه كثيراً أمر تسويق حساباته وكذا سهولة التعامل معها.
ومن هنا تأتي أهمية موقع namechk وهو عبارة عن أداة مجانية للبحث عن اسم المستخدم والنطاق المتوفر على مئات الشبكات الاجتماعية وأسماء النطاقات بطريقة سريعة وأكثر فاعلية؛ حيث يمكن من خلاله اختبار اسم الحساب المراد إنشاؤه على جميع الشبكات والمواقع والمدونات وبضغطة زر واحدة.
ما علينا سوى زيارة الموقع عبر الرابط :namechk.com ومن خلال مربع النص اكتب اسم المستخدم المراد اختبار توفره ثم انقر على زر الإدخال Enter والموقع الذي يتغير لونه يعني أنه متوفر ويمكن أن تنشئ عليه حساباً، ويمكنك إعادة الاختبار حتى تحصل على النتيجة المطلوبة.
الجدير بالذكر أن الموقع تأسس عام 2009 م من قبل Jeremy Woertink و David Gosse .

jshashem@gmail.com

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله