طاولة تعز تقيم بطولاتها ولم تتسلم مخصصاتها منذ ثلاث سنوات

أكد رئيس فرع اتحاد كرة الطاولة بتعز محمد مجاهد علي أن الفرع نفذ تصفيات المحافظة لأندية الدرجة الثالثة دون أن يتسلم أي دعم من الاتحاد العام¡ موضحا◌ٍ أن الفرع لم يتسلم أي ريال كدعم للفرع منذ ثلاث سنوات¡ وأن البطولة الأخيرة التي أقامها الفرع كلفته أكثر من 40 ألف ريال وما يزال ينتظر تحويل مبلغ التصفيات من الاتحاد العام.
وأضاف مجاهد: “الفرع سيستضيف التجمع الخاص بأندية الأولى لكرة الطاولة وهناك تفاعل من المكتب والمحافظة لإنجاح استضافة التجمع ويجري حاليا◌ٍ الترتيب لإعداد صالة نادي الصقر من اجل استضافة التجمع”.
وكان فرع الطاولة بتعز قد أنهى تصفيات الدرجة الثالثة والتي أسفرت عن تأهل فريق الصحة إلى المرحلة الثانية من تصفيات أبطال المحافظات المؤهلة للصعود للدرجة الثانية بعد أن تجاوز فريق شباب الراهدة في آخر لقاءات البطولة التي شاركت فيها أندية المحافظة ووزعت إلى مجموعتين¡ حيث تأهل عن الأولى فريقا الصحة والمسراخ¡ وعن الثانية فريقا الراهدة وسهام الكريمي¡ والتقى في النهائي الراهدة مع الصحة.
من جهة أخرى أكدت مصادر مقربة من لاعب الطليعة نجم الثمانينيات أرسلان النهاري أن محافظ تعز شوقي أحمد هائل وجه باستكمال علاجه في مستشفى اليمن الدولي على نفقة المحافظة.
وعبر أشقاء أرسلان عن شكرهم للفتة المحافظ للنجم النهاري الذي كانت له صولات وجولات في الملاعب اليمنية في الثمانينيات.
وفي ذات السياق لا يزال أمين عام اتحاد الرياضة للجميع بتعز الكابتن محمد أمين غالب نزيل العناية المركزة بالمستشفى الجمهوري بتعز بعد أن تراجعت حالته الصحية حيث كان قد أجرى من قبل عدد من عمليات القسطرة¡ ويعد غالب أحد أبرز المؤسسين لفرع الرياضة للجميع بتعز وترأسه لفترة.

قد يعجبك ايضا