محافظ عمران يتفقد الاستاد الدولي


عمران/ عبدالوهاب العشبي –

تفقد محافظ عمران محمد حسن دماج سير العمل في الاستاد الرياضي بالمدينة البالغ تكلفته مليار ومائتين مليون ¡ حيث استمع المحافظ إلى شرح من المدير التنفيذي للمشروع المهندس ناصر الوجيه حول مستوى الإنجاز والتي وصلت إلى 85% وعن طبيعة الأعمال الجارية في مدرجات الملعب حيث تم الانتهاء من الهيكل الخرساني للملعب بشكل كامل ¡ وسيبدأ العمل في أرضية الملعب سيبدأ الأسبوع القادم.
وتحدث المهندس عبده عمران عن الصعوبات التي واجهت العمل والمتمثلة في المنصة الشرقية التي تم إلغائها بعد عامين من التوجيه ببناء منصة في الجهة الجنوبية للملعب ¡ وحث دماج الشركة المنفذة للمشروع على رفع وتيرة العمل وجودة الإتقان وفق التصاميم الفنية المقرة في مناقصة المشروع.
كما جدد محافظ محافظة عمران محمد حسن دماج اهتمام قيادة المحافظة بدعمها للحركة الرياضية والشبابية بالمحافظة لما لها من شأن بالارتقاء بأوضاع الأندية الرياضية بعمران.
جاء ذلك خلال قيامه بتكريم لاعبي شباب عمران لكرة الطاولة لصعودهم إلى الدرجة الأولى لكرة الطاولة ¡ حيث هنأ المحافظ لاعبي الفريق بهذا الإنجاز الرياضي الذي يعتبر فخرا◌ٍ لأبناء المحافظة.
من جانبه تحدث نائب رئيس نادي شباب عمران يحيى حزام الصعر¡ موضحا◌ٍ أن هذه اللفتة الكريمة والرائعة من قبل المحافظ ليست غريبة عنه كونه حريصا◌ٍ على أن تكون أندية عمران بين الكبار ¡ مقدما◌ٍ شكره وتقديره للمحافظ بتكريمه لاعبي الطاولة.
وبعد ذلك قام الأخ المحافظ بتكريم لاعبي الشباب بالكؤوس والجوائز العينية كما تم تكريم اللاعب فؤاد الهدور بدرع النادي لجهوده الكبيرة في صعود النادي إلى الدرجة الأولى لكرة الطاولة.

قد يعجبك ايضا