المتصدر يواجه المتذيل .. والإثارة تحتدم بين أهلي تعز ونصر الضالع

خالد النواري –

يقترب قطار دوري الد8رجة الثانية لكرة القدم من المحطة الأخيرة للمرحلة الأولى حيث تقام اليوم منافسات الجولة السابعة والتي تشهد عشر مباريات في كل من تجمع المجموعة الأولى بأمانة العاصمة وتجمع المجموعة الثانية بعدن.
شباب البيضاء * شبام
وتبرز من بين لقاءات المجموعة الأولى المباراة التي تجمع المتصدر شباب البيضاء والمتذيل شبام حضرموت والتي تقام في الثانية والربع ظهرا◌ٍ على ملعب الاتحاد (1) بمدينة الثورة الرياضية بصنعاء والتي يطمح فيها الشباب لتعزيز صدارته وتأمينها من مطامع الفرق المنافسة خاصة وأنه يحتل المركز الأول بفارق الأهداف عن شباب الجيل الذي يتساوى معه في الرصيد بواقع (13) نقطة لكل منهما ¡ بينما يحتل شبام المركز الأخير بثلاث نقاط.
22مايو * شمسان
وفي نفس توقيت المباراة الأولى يلتقي فريقا 22 مايو وشمسان على ملعب الاتحاد (2) حيث يتطلع مايو للعودة إلى المنافسة بقوة على مراكز المقدمة كونه يحتل المركز الثالث بعشر نقاط ¡ وبدوره يسعى شمسان لتعويض خسارته الجولة الماضية أمام الانطلاق لحج والتي أدت إلى تراجع للمركز الخامس بتسع نقاط.
نجم سبأ * فحمان
ويلتقي فريقا نجم سبأ ذمار وفحمان أبين في تمام الرابعة عصرا◌ٍ على ملعب نادي شعب صنعاء حيث يطمح كل منهما للخروج بنتيجة إيجابية خاصة بعد أن تمكن فحمان من الظفر بنقطة ثمينة أمام المتصدر شباب البيضاء في الجولة الماضية ليرفع رصيده إلى عشر نقاط في المركز الرابع ¡ كما حقق نجم سبأ الفوز على سمعون بهدفين نظيفين رافعا◌ٍ رصيده إلى تسع نقاط في المركز السادس.
سمعون * شباب الجيل
وسيكون شباب الجيل في مهمة خاصة حينما يواجه فريق سمعون على ملعب الاتحاد (2) في الرابعة والربع عصرا◌ٍ ¡ حيث يطمح الجيلاوية لانتزاع الفوز ومواصلة تضييق الخناق على الصدارة حيث يحتل المركز الثاني برصيد (13) نقطة بفارق الأهداف عن المتصدر شباب البيضاء ¡ بينما يحتل سمعون المركز الثامن بخمس نقاط.
الانطلاق * فرتك
وتجمع المباراة الخامسة ضمن المجموعة الأولى فريقا الانطلاق لحج وفرتك المهرة على ملعب الاتحاد (1) في الرابعة والربع عصرا◌ٍ يدخل الانطلاق المباراة وهو منتشيا◌ٍ بعدما حقق أول فوز له في الدوري الجولة الماضية على فريق شمسان والذي مكنه من الابتعاد عن المركز قبل الأخير وتقدم إلى المركز السابع بست نقاط ¡ ومن جانبه سيعمل فرتك المهرة على التمسك بالأمل وتحقيق النتائج الإيجابية التي تمكنه من الابتعاد عن مراكز الخطر كونه يحتل المركز قبل الأخير بأربع نقاط.
أهلي تعز * نصر الضالع
وضمن منافسات المجموعة الثانية بمدينة عدن ستكون مواجهة المتصدر نصر الضالع وأهلي تعز على صفيح ساخن والتي ستقام على ملعب نادي شمسان ¡ حيث يمتلك الفريقان مقومات الفوز وهو ما سيزيد المواجهة إثارة وندية ¡ حيث يسعى النصر لتحقيق الفوز والابتعاد بالصدارة التي يحتلها برصيد (14) نقطة ¡ كما يراود الأهلي طموح استعادة الروح والتقدم نحو الصدارة حيث يحتل المركز الثالث برصيد (11) نقطة.
شعب صنعاء * سيئون
ويخوض فريق شعب صنعاء مباراة هامة أمام فريق سيئون على ملعب نادي الوحدة حيث يطمح الشعب لتحقيق الفوز وفي نفس الوقت يمني النفس بتعثر فريق نصر الضالع في مباراته أمام أهلي تعز بحيث يتمكن من خطف الصدارة التي يفصله عنها نقطتين حيث يحتل المركز الثاني برصيد (12) نقطة ¡ ويحتل سيئون المركز قبل الأخير بست نقاط.
الشرارة * التضامن
ويحتضن ملعب نادي النصر مواجهة تجمع الجريحان شرارة لحج وتضامن حضرموت واللذان يسعى كل منهما لتعويض إخفاقه في الجولة الماضية ¡ وتتساوى حظوظ كل الفريقين في تحقيق الفوز حيث يمتلك كل منهما ست نقاط ويحتل الشرارة المركز السادس بفارق الأهداف عن التضامن الذي يحل سابعا◌ٍ.
الجزع * سلام الغرفة
ويتطلع الجزع المهرة لاستعادة توازنه بعد تلقيه خسارة غير متوقعة أمام فتح ذمار في الجولة الماضية الأمر الذي أفقده المركز الثالث وتراجع خطوة واحدة بعد توقف رصيده عن عشر نقاط وسيعمل على التعويض في مباراة اليوم أمام سلام الغرفة التي تقام على ملعب معاوية بلحج ¡ وبدوره يبحث السلام عن تحقيق نتيجة إيجابية تعيده إلى مراكز الأمان بعدما أصبح في المركز الثامن بست نقاط.
فتح ذمار * نصر عدن
وسيكون الصراع محتدما◌ٍ في لقاء فتح ذمار ونصر عدن الذي يقام على ملعب نادي المنصورة حيث يدخل النصر المباراة بطموح الفوز والاقتراب من دائرة المنافسة على مراكز المقدمة حيث يحتل المركز الرابع بسبع نقاط ¡ ويبحث الفتح عن فوز جديد بعدما حقق أول فوز الجولة الماضية على الجزع والذي منحه أول ثلاث نقاط لكنه ظل في المركز الأخير بعد أن تلقى خمس خسائر.

قد يعجبك ايضا