وزير الشباب والرياضة يكرم برونزي بلياردو العرب للناشئين

صنعاء/أحمد العمري
كرم وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد صباح أمس لاعب المنتخب الوطني للبلياردو نادر الصمدي صاحب الميدالية البرونزية وكأس اللاعب المثالي في البطولة العربية السادسة عشرة للناشئين التي أقيمت في الأردن خلال الفترة 18- 27 فبراير الماضي بمشاركة 8 دول.
وفي التكريم بارك الوزير للاعب واتحاد البلياردو الإنجاز الرائع الذي تحقق في ظل ظروف صعبة يمر بها الوطن وعدوان غاشم بربري وحصار جائر تفرضه مملكة الشر، مشيداً بالإنجاز الذي تحقق في مستهل إنجازات اتحاد البلياردو للعام الجاري 2017م، موضحاً أنه يجب أن يطمح الجميع للأفضل وأن لا يظل الطموح مقتصر على تحقيق مركز متقدم بل الاستمرار في المنافسة على البطولات وإحرازها وبما يرفع علم واسم اليمن عالياً في مختلف المحافل الخارجية، مؤكداً استعداد الوزارة لدعم ورعاية الاتحادات التي تعمل بنشاط وتنفذ أنشطتها وفق الإمكانات المتاحة وكذا اللاعبين أصحاب الإنجازات الذين يشرفون الوطن في مختلف مشاركاتهم الخارجية.
حضر التكريم القائم بأعمال وكيل أول وزارة الشباب والرياضة عبدالحكيم الضحياني والقائم بأعمال وكيل قطاع الرياضة عبدالله الدهبلي والقائم بأعمال وكيل الشؤون المالية والإدارية محمد منصر والقائم بأعمال مدير عام النشاط الرياضي طه تاج الدين ومدير عام الاتحادات والأندية نبيل المهدي، ورئيس الاتحاد العام للبلياردو والسنوكر سند الحريبي ونائب رئيس الاتحاد بسام القدسي وأمين عام الاتحاد أحمد الشريف.
وفي سياق متصل التقى وزير الشباب والرياضة حسن زيد أمس بالاتحاد الرياضي العام للشركات، لمناقشة مختلف القضايا المتعلقة بالاتحاد الذي تم إعادة تشكيله مؤخراً.
حيث تم إطلاع الوزير على اللوائح الإدارية المنظمة للاتحاد وخطة نشاط الاتحاد وميزانيته للعام الجاري والتي تم إحالتها للقطاع المختص لمناقشتها وإقرارها.
وأوضح رئيس الاتحاد عامر محمد هزاع خلال اللقاء أن الاتحاد سيدشن أنشطته للعام الجاري يوم الـ23 من مارس الجاري بإقامة بطولة كرة القدم السباعية والتي ستشهد مشاركة 16 شركة ومؤسسة، مشيراً إلى أن هذا النشاط يعد باكورة أنشطة الاتحاد للعام الجاري بعد إعادة تشكيله مؤخراً ومثمناً حرص الوزير على رعاية الاتحاد وتفاعله مع مختلف أنشطته وبرامجه.
حضر اللقاء القائم بأعمال وكيل أول وزارة الشباب عبدالحكيم الضحياني والقائم بأعمال وكيل قطاع الرياضة عبدالله الدهبلي والوكيل المساعد لقطاع الرياضة حسين الخولاني وأعضاء الاتحاد.

قد يعجبك ايضا