قنابل عنقودية على انحاء متفرقة في نهم وباقم والمخا

الثورة/
شن طيران العدوان الغاشم على اليمن يوم أمس أكثر من 35 غارة جوية مستهدفا مناطق متفرقة في نهم والحديدة وتعز وصعدة وشبوة مخلفا أضراراً وخسائر كبيرة في ممتلكات المواطنين العامة والخاصة فيما ألقى العدو قنابل ضوئية وعنقودية وقصف بالتزامن البوارج الحربية صواريخها مستهدفة أحياء سكنية في عدد من المناطق.
وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس غارتين على مديرية نهم بمحافظة صنعاء مستهدفا محطة بترول في منطقة محلي ما أدى إلى تدميرها بشكل كلي بالإضافة إلى إلحاق أضرار بمنازل المواطنين وممتلكاتهم.
كما ألقى العدو قنبلة عنقودية على قرية رمادة وشن غارة على قرية الحو بمديرية نهم.
وفي محافظة صعدة واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدافه ممتلكات المواطنين في مناطق متفرقة من المحافظة .
وأوضح مصدر محلي بصعدة أن الطيران المعادي شن 15 غارة على مناطق متفرقة في مديرية البقع خلال الساعات الماضية ويلقي قنبلة عنقودية على إحدى المزارع في منطقة آل مغرم بمديرية باقم تزامنا مع قصف مدفعي سعودي على منطقة آل الشيخ في مديرية منبه الحدودية ألحق اضراراً في منازل المواطنين والممتلكات العامة والخاصة فيما استهدف العدوان بغارتين منطقتي الحجر والسهلين في آل سالم بمديرية كتاف.
وفي الأثناء شن طيران العدوان أمس غارتين على منطقة الساق بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة ,  وسبع غارات على جزيرة كمران بالحديدة.
وفي محافظة تعز عاود الطيران المعادي شن غاراته مستهدفا بغارتين شمال معسكر العمري بمديرية ذباب  وغارتين على جبل النار في المخا  وغارة على منطقة  الكسارة في البرح بمديرية مقبنة وثلاث غارات مستهدفا قرية الهاملي ومناطق أخرى بالتزامن مع قصف بارجات العدوان بأربعة صواريخ شرق منطقة يختل شمال المخا صاحبها إلقاء قنابل ضوئية على ذات المنطقة.

قد يعجبك ايضا