مصرع عدد من الجنود السعوديين وتدمير آليتين بكمين في نجران

الثورة / ماجد الكحلاني

عمليات عسكرية نوعية متفرقة شنها أبطال الجيش واللجان أمس الجمعة مستهدفين تحركات العدو وتجمعاتهم وآلياتهم في أكثر من موقع بنجران وعسير وجيزان.
وأوضح مصدر عسكري مسؤول أن كميناً محكماً نصبه أبطال الجيش واللجان الشعبية استهدف تحركا عسكرياً سعودياً في نجران.
وأكد المصدر مقتل عدد من جنود الجيش السعودي وتدمير آليتين عسكريتين خلال كمين محكم نفذه الجيش واللجان في منطقة الحماد بنجران, مشيرا إلى أن صاروخية ومدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت أمس تجمعات للجنود السعوديين في مواقع الفواز والمخروق ونهوقة والشرفة ومثلث الهجله بعدد من صواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية في حين لقي جنديان سعوديان مصرعهما قنصا غرب موقع مثعن وخلف الشبكة العسكريين.
وفي سياق متصل تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية من إفشال محاولة تسلل لمرتزقة الجيش السعودي باتجاه جبال عليب بمحاذاة نجران بعملية عسكرية نوعية خلفت قتلى وجرحى في صفوفهم وإصابات مباشرة في آلياتهم.
وأوضح المصدر أن عددًا من الجنود السعوديين لقوا مصرعهم في استهداف تحصينات الجنود السعوديين في مواقع متفرقة بالغاوية وتجمعات لهم في الجوازات بالطوال جيزان.
وأضاف المصدر أن عددًا من مرتزقة الجيش السعودي لقوا مصرعهم في استهداف تجمعاتهم وآلياتهم شمال صحراء ميدي.
وفي الأثناء دكت مدفعية للجيش واللجان الشعبية أمس مرابض مدفعية الجيش السعودي ومرتزقته في منفذ علب بعسير واستهدفت بالتزامن رقابة العارض شرق الربوعة مخلفة قتلى وجرحى في صفوف العدو حسب المصدر.
كما تم استهداف تجمعات للجنود السعوديين شرق الربوعة بعدد من قذائف المدفعية ولقي جندي سعودي مصرعه قنصاً في منفذ علب السعودي .

قد يعجبك ايضا