النائب يوجه بالإفراج عن 16 سجينا في المحويت

الثورة نت/
اطلع النائب العام عبد العزيز البغدادي اليوم على سير أداء محكمة الإستئناف والنيابة العامة بمحافظة المحويت .

واستمع النائب العام من رئيس المحكمة القاضي يحيى المعمر ورئيس النيابة العامة محمد العنسي إلى شرح حول سير أداء المحاكم والنيابات العامة والإبتدائية بالمحافظة ومستوى الإنجاز للقضايا المنظورة أمامها .

وأشارا إلى الجهود المبذولة من قبل محاكم ونيابات المحافظة في تنفيذ المهام القضائية والقانونية والتسريع بالقضايا والبت فيها .

وقد أكد النائب العام أهمية اضطلاع المحاكم والنيابات بدورها للبت في القضايا العالقة والتسريع بالأحكام القضائية ومتابعة أداء أجهزة القضاء والنيابات .

إلى ذلك اطلع النائب العام ومعه رئيس محكمة الإستئناف ورئيس النيابة العامة بالمحافظة على أحوال نزلاء إصلاحية السجن المركزي بالمحويت وإحتياجاتهم .

ووجه بالإفراج عن 16 سجينا من المعسرين وممن قضوا ثلثي أرباع المدة المحكوم بها عليهم ووضع حلول عاجلة وفورية للحالات الإنسانية لنزلاء الإصلاحية.

واستمع من مدير أمن المحافظة العميد علي الغني ومدير فرع مصلحة السجون بالمحافظة العقيد عبد ربه الأجهر إلى شرح حول أحوال السجناء وأوضاع السجن واحتياجاته من الدعم الغذائي والدواء والخدمات العلاجية.

رافقه خلال الزيارة مساعد رئيس هيئة التفتيش القضائي القاضي علي الصامت ونائب مدير أمن المحافظة العميد عبد القادر المأخذي ومدير البحث الجنائي العقيد محمد محفوظ .

سبأ

قد يعجبك ايضا