يوليو 28, 2017 صنعاء 7:39 ص

21 سبتمبر

رئيس الوزراء يشدد على مضاعفة الجهود في الاعداد والتحضير لإحياء الذكرى الثانية من الصمود

رئيس الوزراء يشدد على مضاعفة الجهود في الاعداد والتحضير لإحياء الذكرى الثانية من الصمود
مساحة اعلانية

الثورة نت /

عقدت اللجنة العليا لإحياء الذكرى الثانية من الصمود في وجه العدوان، اجتماعاً لها اليوم بصنعاء برئاسة رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة العليا الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، وكرس للوقوف على سير جوانب الاعداد و التحضير للفعالية الكبرى التي ستنظم في العاصمة صنعاء بالمناسبة والفعاليات اللاحقة على المستوى المحلي .

واطلع الاجتماع على تقرير اللجنة التحضيرية حول كافة الجوانب المتعلقة بالإعداد والتحضير للفعالية الجامعة في 26 مارس الجاري بصنعاء، والجهود المبذولة من كافة اللجان الاخرى في هذا المجال .. مشيراً إلى اهمية الدور المساند للسلطة المحلية في أمانة العاصمة مع نشاط اللجان الفرعية في تعزيز الجوانب التنظيمية الخاصة بالفعالية الكبرى .

وثمن الاجتماع الجهود المبذولة من قبل اللجنة التنظيمية وبقية اللجان الفرعية.. ووجه اللجنة بالتنسيق المستمر مع أمانة العاصمة وخاصة ما يتعلق بجانب الحشد وتنظيم حركة الجماهير المشاركة في الفعالية وتلافي أي ارباكات في هذا الجانب.

واقر الاجتماع الشعار الخاص بإحياء الذكرى الثانية للعدوان .. وأكد على أهمية تفاعل جميع وسائل الإعلام بما في ذلك القنوات الفضائية الوطنية مع الشعار وإبرازه في مختلف نشاطها وبرامجها اليومية وعلى مدار الساعة.

وشدد رئيس الوزراء على جميع اللجان الفرعية مضاعفة جهودها في الاعداد والتحضير الجيدين لإحياء هذه الذكرى بما يحقق الأهداف المتوخاة منها في إبراز الصوت اليمني الواحد في مواجهة العدوان والصمود والثبات في وجه مخططاته الاجرامية .. موجهاً بترشيد النفقات إلى أقصى حد ممكن بما يتناسب وحجم الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الوطن والاقتصار على النفقات الضرورية والحتمية فقط.

وأكد الدكتور بن حبتور، على التنسيق فيما يخص الفعاليات المحلية المقرر أقامتها في المحافظات عقب الفعالية الكبرى مع رئاسة الوزراء والإدارة المحلية ، للمناقشة المشتركة ازاءها واعتماد ما يلزم بشأنها بما يحقق أثرها الوطني المنشود.

وأرجأت اللجنة البت في برنامج الحفل المركزي المقدم من وزير الإعلام نائب رئيس اللجنة إلى الاجتماع القادم.
سبأ

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله