الإفراج عن 37 من الموقوفين بقضايا مختلفة بالحديدة

الثورة نت/
أفرجت لجنة العفو بمحافظة الحديدة اليوم عن 37 من الموقوفين على قضايا مختلفة بعد أن استكملت اللجنة الإجراءات القانونية والأمنية المتعلقة بعملية الإفراج.

وخلال الإفراج أكد محافظ الحديدة حسن أحمد الهيج أن الوطن أكبر من أي مؤامرة ولن يتم السماح أو التهاون في أي قضايا تتعلق بأمن واستقرار البلاد.

وأشاد بالجهود التي بذلتها اللجنة وأعضائها للإسهام في الإفراج عن الموقوفين الذين كانوا ضحايا أعداء الوطن .. مؤكدا أنه بفضل وجود الشرفاء من أبناء الوطن تم إعادة تأهيلهم ليكونوا أفرادا صالحين في المجتمع.

ودعا المحافظ الهيج المفرج عنهم إلى العودة لجادة الصواب والوقوف إلى جانب الوطن الذي يتسع للجميع والمشاركة في البناء والتنمية والاستفادة من الفرصة المتاحة لهم وعدم تكرار ما حدث بهدف الحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

فيما ثمن المفرج عنهم، هذه الخطوة التي تؤكد حسن التعامل من قبل القيادات الأمنية في المحافظة وحرصهم على إرساء قواعد الأمن والسلامة للوطن.

وأكدوا أنهم سيكونوا عوناً للجهات الأمنية للحفاظ على البلاد من خلال الابتعاد عن القضايا التي تمس الأمن والإستقرار والعمل مع بقية أبناء الوطن لخدمته.

حضر الإفراج وكلاء المحافظة محمد عياش قحيم وعبدالرحمن الجماعي وأحمد دهموس وعضوا لجنة العفو علي الشايم والقاضي جبران الرازحي.

سبأ

قد يعجبك ايضا