قائد الثورة يشيد بصمود المرأة اليمنية في مواجهة العدوان

الثورة نت/

أشاد قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي بالصمود الاسطوري للمرأة اليمنية في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي وحصاره الجائر.

وقال قائد الثورة في رسالة وجهها بمناسبة مولد الصديقة الطاهرة البتول فاطمة الزهراء عليها السلام: ” نقدر التضحيات الكبيرة والأخلاقيات المتميزة لحرائر اليمن اللواتي يسهمن في صمود الشعب في مواجهة العدوان والتصدي للغزاة ” .

وأضاف:” النساء اليمنيات يقدمن اغلى التضحيات من الأبناء والإخوة والأزواج والأقارب وبعطائهن بالغالي والنفيس لدعم الجبهات بالمال والرجال وبمجهودهن العملي في دعم المرابطين في الجبهات بالتغذية واهتمامهن واسهامهن في كل المجالات ” .

وهنأ السيد عبدالملك الحوثي النساء في اليمن والعالم الإسلامي بذكرى مولد الزهراء.. مؤكداً أهمية هذه الذكرى في استلهام الدروس والتزود من نبع الأخلاق ومعين الفضائل والحفاظ على الموروث الأخلاقي والقيمي الراقي للمرأة المسلمة والعناية بالالتزام بالتعليمات والضوابط الشرعية.

ونوّه الى أن الإسلام قدم الزهراء باعتبارها أرقى نموذج للمرأة تجسدت فيه القيم والأخلاق وارتقى في سلم الكمال الإيماني.. لافتاً الى أن النموذج الراقي المتمثل بالزهراء عليها السلام كاف للمرأة المسلمة لإدراك القيمة المعنوية الكبيرة من خلال الالتزام بأخلاقيات وتعاليم الله .

وتابع قائد الثورة قائلا:”المرأة اليوم تواجه كل أشكال الاستهداف من القوى الشيطانية بالسعي الدؤوب للحط من كرامتها وتجريدها من أخلاقها وهم يعملون لتحقيق ذلك بكل الوسائل والأساليب”.

وحذر من الانجرار وراء النموذج الغربي الذي امتهن كرامة المرأة وحولها إلى سلعة رخيصة وجردها من كرامتها الإنسانية.. وقال:” النموذج الغربي يسعى إلى اختراق المجتمعات الإسلامية وبث سمومه التضليلية والإفسادية بضرب القيم والأخلاق”.

سبأ

قد يعجبك ايضا