مارس 26, 2017 صنعاء 7:51 م

21 سبتمبر

الجيش واللجان يحققان مزيداً من الانتصارات

الجيش واللجان يحققان مزيداً من الانتصارات
مساحة اعلانية

الثورة نت/

حققت قوات الجيش واللجان الشعبية مزيداً من الانتصارات في مواجهتها لقوى العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته في الجبهات الداخلية والحدود خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري في تصريح أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخاً باليستياً من نوع بركان2 على قاعدة الملك سلمان الجوية في الرياض ، كما أطلقت صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين في موقع نهوقة في نجران.

وذكر المصدر أن قصفاً مدفعياً وصاروخياً للجيش واللجان استهدف تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم قبالة منفذ الخضراء، والمخروق وموقع مستحدث خلف السديس، مبيناً أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت طقماً في صحراء البقع قبالة منفذ الخضراء كما تم تدمير آليتين بصاروخين موجّه في موقع الطلعة بنجران .

وفي جيزان استهدفت مدفعية الجيش واللجان مواقع المعزاب، الربيعي، المعطن، زقزقة، المقطابة وتجمعات للجنود السعوديين في موقع البيت الأبيض كما استهدفت جرافة في موقع الكسارة، في حين أطلقت القوة الصاروخية صاروخ زلزال1 على تجمعات لمرتزقة العدوان في الرمضة خلف الطوال.

وأفاد المصدر أنه تم تدمير آلية عسكرية سعودية في كمين محكم بمحاذاة موقع الخشل العسكري في جيزان ، فيما استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمع آليات للمرتزقة والجيش السعودي في قلل الشيباني بعسير مما أدى إلى هروبهم بشكل جماعي من الموقع.

وأكد المصدر قنص جنديين سعوديين في موقعي الطلعة والفريضة في نجران وجيزان ، وقنص اثنين من مرتزقة العدوان في وادي صالة بمحافظة تعز، منوهاً إلى سقوط أكثر من 30 عنصراً من المرتزقة بين قتيل وجريح في عملية نوعية للجيش واللجان بالقرب من منطقة العمري.

وأشار المصدر إلى تدمير آلية للمرتزقة ومقتل وجرح من كانوا على متنها بمنطقة الجديد في مديرية المخا ، كما تم استهداف تجمع للمرتزقة غرب حوزان في ذباب بعدد من قذائف المدفعية ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

ولفت المصدر إلى مصرع وجرح أعداد من المرتزقة أثناء اقتحام مواقعهم في وادي شواق بمديرية الغيل بمحافظة الجوف ، كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان مواقع المرتزقة شرق مديرية المتون وتم إعطاب طقم يحمل معدل12 بالقرب من معسكر السلان في مديرية المصلوب.

وحسب المصدر لقي أحد مرتزقة العدوان مصرعه وجرح اثنان آخران في انفجار قنبلة يدوية في معسكر الصدرين بمريس محافظة البيضاء.

سبأ

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله