مارس 26, 2017 صنعاء 7:58 م

21 سبتمبر

وقفة نسائية بأمانة العاصمة تستنكر استمرار جرائم العدوان

وقفة نسائية بأمانة العاصمة تستنكر استمرار جرائم العدوان
مساحة اعلانية

الثورة نت/
استنكرت وقفة نسائية نظمتها الهيئة النسائية العامة بمديريات آزال , التحرير , صنعاء القديمة بأمانة العاصمة استمرار جرائم العدوان السعودي بحق اليمن وشعبه واستخدامه الأسلحة المحرمة دولياً .

وأوضحت المشاركات في الوقفة أن المرأة اليمنية ضربت أروع الأمثلة في الكرامة والبذل والعطاء والصمود على مدى عامين من العدوان والوحشية والهمجية العالمية على اليمن أرضاً وإنسانًا مستمدات الصبر من تضحية وصمود فاطمة الزهراء عليها السلام .

وأكد بيان صادر عن الوقفة استمرار صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان وحصاره الجائر ودعمه وعطائه في جميع الجبهات دفاعاً عن الأرض وعزة اليمن واليمنيين .

ودعا البيان كافة أبناء اليمن إلى توحيد الكلمة والاصطفاف والتلاحم لمواجهة العدوان الذي يمعن في سفك دماء المواطنين وتدمير المنشئات العامة والبنية التحتية والممتلكات الخاصة.

وأدان البيان صمت المجتمع الدولي تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من حرب إبادة و استمرار الحصار الجوي والبري والبحري وإغلاق مطار صنعاء الدولي والقضاء على حقوق المواطن اليمني في الحياة .

وطالب البيان مجلس الأمن والأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية والقانونية والإنسانية بسرعة إيقاف العدوان ورفع الحصار وفتح المطارات ومحاكمة مجرمي الحرب .

سبأ

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله