يوليو 28, 2017 صنعاء 7:42 ص

21 سبتمبر

خسائر فادحة تكبدها الجيش السعودي ومرتزقته خلال الساعات الماضية

خسائر فادحة تكبدها الجيش السعودي ومرتزقته خلال الساعات الماضية
مساحة اعلانية

الثورة نت /
واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية تكبيد الجيش السعودي ومرتزقته خسائر في الأرواح والعتاد في عدد من الجبهات الداخلية والحدود خلال الساعات الماضية .

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات وتحصينات ومواقع الجيش السعودي ومرتزقته في جبل جحفان ومعسكر عطار وحامية موقع قزع ومواقع, البيت الأبيض, الشبكة والمنتزه والدخان بمنطقة جيزان نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

كما دمرت جرافة والية عسكرية للجيش السعودي في موقعي الكسارة الخشل العسكري بجيزان, وتم قنص جنديان سعوديان في موقعي المعنق والكرس في جيزان, واستهدف قصف صاروخي للجيش واللجان موقع الثوابتة السعودي محققا إصابات مباشرة.

وفي منطقة نجران استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في قيادة آل حماد والعش ومجمع عاكفة وقيادة عليب وموقعي المخروق والطلعة, وتم قنص تسعة جنود سعوديين ومرتزقته في صحراء البقع قبالة منفذ الخضراء وآخر خلف موقع الشبكة, كما قتل وجرح عدد من المرتزقة وتم اغتنام أسلحة أثناء تطهير الجيش واللجان مواقع قبالة منفذ الخضراء .

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في قلل الشيباني وشرقي الربوعة ومنفذ علب في عسير بعدد من القذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة .

وأوضح المصدر أن أبطال الجيش واللجان اقتحموا مواقع للمرتزقة في وادي شواق بمديرية الغيل في محافظة الجوف نتج عنه مقتل وجرح عدد من المرتزقة, واعطاب طقم يحمل معدل12 بالقرب من معسكر السلان بمديرية المصلوب في المحافظة .

وأكد المصدر أن أبطال الجيش واللجان افشلوا زحوفات للمرتزقة من ثلاثة اتجاهات على جبل يام بمديرية نهم ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم, كما قتل أربعة من المرتزقة في وادي صالة وخلف الكندي وابعر بمحافظة تعز على أيدي الجيش واللجان .

كما قصفت المدفعية مواقع المرتزقة في المكلكل بمحافظة تعز, وقتل اثنين من المرتزقة أسفل المكلكل وعصيفرة بالمحافظة, وقتل احد المرتزقة وجرح اثنين آخرين بانفجار قنبلة يدوية في معسر الصدرين بمريس في محافظة الضالع .

ونوه المصدر إلى مقتل خمسة من المرتزقة في مناطق متفرقة بمديرية صرواح في محافظة مأرب , وتم استهداف تجمع للمرتزقة بقذائف بي10 شرق وادي ربيعة بالمديرية نتج عنه سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

ووفقا للمصدر فقد استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعا للمرتزقة في المنعطف بمنطقة الساق بمديرية عسيلان في محافظة شبوة بعدد من قذائف الهاون .

مساحة اعلانية

مقالات ذات صله