أروى بطلة فتيات الشطرنج بحجة

حجة / أحمد ناصر مهدي
حافظ فريق مدرسة أروى على لقب بطولة الشطرنج لفتيات مدارس مدينة حجة بعد فوزه في النهائي على فريق مدرسة الفقيد محمد عبدالله صالح 2/ 0 ليحل اللواء في مركز الوصيف.
وفي منافسات كرة القدم تأهل مجمعا النصر التربوي والثورة لنهائي المرحلة الثانوية من البطولة المدرسية المفتوحة ” بنين ” والشطرنج ” فتيات ” والذي تنظمه ادارة التربية والتعليم بمدينة حجة ودعم إدارة الأنشطة والشباب تحت شعار ” عامان من الصمود في وجه العدوان “.
وجاء فوز مجمع النصر في نصف النهائي للمرحلة الثانوية بخمسة أهداف نظيفة على حساب الشهيد الحماطي ، بينما تأهل الثورة على حساب عمار بن ياسر بذات النتيجة في انتظار اللقاء المرتقب بين الفريقين لتحديد البطل.
من جهة أخرى، تأهل فريق مجمع الخادم الوجية ، ومدرسة الفلاح إلى نهائي المرحلة الأساسية بعد فوز الخادم على فريق مدرسة عمار بن ياسر بهدفين نظيفين ،وفوز الفلاح على حذيفة بن اليمان بثلاثة أهداف لهدف ليجمع النهائي الخادم والوجيه لتحديد البطل للمرحلة الأساسية.
الاخ محمد الكحلاني مشرف البطولة أوضح أن البطولة حققت النجاح بكل المقاييس بتعاون الجميع بدءاً من ادارات المدارس والطلاب والطالبات والذين جسدوا روح الانتماء للوطن في وجه عدوان لم يثن إرادتنا في مواصلة الحياة بكل صبر وتحد وصمود.
مثمنا الجهود المبذولة من قبل القائمين على البطولة في إدارة التربية والتعليم بمدينة حجة وخاصة اللجنة المنظمة والتي كانت انموذجاً رائعاً للعطاء، مؤكدا على أن التكريم سيليق بكل الجهود المبذولة، شاكرا تعاون الجميع.

قد يعجبك ايضا