مدرب المنتخب: اللاعبون قدموا مباراة جيدة أمام قطر العسكري.. والاستفادة الأهم

الدوحة / محمد الخميسي
يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تحضيراته في معسكره الخارجي الذي يقيمه حاليا في مدينة الدوحة القطرية استعدادا لمواجهة منتخب طاجكستان في الثامن والعشرين من شهر مارس الجاري ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات النهائية لكأس آسيا (الإمارات 2019م) .
واجرى المنتخب مساء أمس حصة تدريبية على ملعب نادي معيذر استمرت لمدة ساعتين خضع خلالها اللاعبين لتمارين متنوعة في الجانبين البدني والتكتيكي .
محاضرة تقييمية
هذا وقد عقد الجهاز الفني للمنتخب محاضرة تقييميه مساء امس الأول تحدث فيها عن السلبيات والإيجابيات التي ظهرت على أداء اللاعبين اثناء مباراتهم الودية الأولى التي خاضها امام منتخب قطر العسكري وخسر فيها بهدفين مقابل هدف.
حيث طالب المدرب ابرهام اللاعبين بإبداء ملاحظاتهم ووجهات نظرهم عن المباراة ومدى رضاهم على ما قدموه ، وتم بعد ذلك شرح نقاط القوة ونقاط الضعف خلال المباراة ، حتى يتم تفاديها من خلال التمارين .
وفي تصريح صحفي أبدى مدرب المنتخب الاثيوبي ابرهام مبراتو رضاه عن ما قدمه اللاعبون في مباراتهم التجريبية الأولى ، مشيرا إلى أنها أول مباراة يخوضها اللاعبون منذ شهر يونيو من العام الماضي بعد التأهل على حساب منتخب جزر المالديف.
وأضاف قائلا : ما يهمنا في المباريات الودية هو تقييم مستوى اللاعبين وجاهزيتهم وإدخالهم أجواء المباريات بغض النظر عن الفوز والخسارة ، وحقيقة فقد استفدنا من هذه المباراة ، حيث أتحت الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة في المباراة للوقوف على مستوياتهم.
وأشار ابرهام انه أعطى اليوم التالي للمباراة راحة للاعبين ، حتى يستعيدوا نشاطهم وحيويتهم بشكل كاف ليستعدوا جيدا لمواجهة منتخب فلسطين في المباراة الودية الثانية يوم 22 مارس الجاري.

قد يعجبك ايضا