قصف صاروخي ومدفعي يستهدف تجمعات للجنود السعوديين بجيزان محققا أصابات مباشرة

الثورة نت/

حققت صاروخية ومدفعية الجيش اصابات مباشرة في تجمعات للجنود السعودي إثر استهدافهم بصاروخ زلزال 1 غرب موقع مثعن وباستهداف مدفعي لتجمعات الجنود السعوديين في عدد من المواقع بجبهة جيزان الحدودية.

وأفاد مصدر عسكري للمسيرة نت أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخ زلزال 1 على تجمعات للجنود السعوديين غرب موقع مثغن بجيزان محققا اصابات مباشرة.

وأوضح المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت بدورها تجمعات للجنود السعوديين في مواقع الفريضة والبيت الأبيض والمنتزه وحوش المعنق والشبكة محققة اصابات مباشرة.

ولقي العشرات من الجنود والضباط السعوديين مصرعهم في وقت سابق من مساء اليوم الاربعاء ودمرت عدد من الآليات أثر عملية اقتحام نفذتها وحدات من ابطال الجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقع الدفينية، الكرس، القرن، قائم زبيد، شرقي البحطيط في جيزان.

وكان مصدر عسكري للمسيرة نت أوضح بأن 40 عسكريا سعوديا بينهم ضباط سقطوا بين قتيل وجريح كما تم تدمير 7 آليات سعودية بينها عربة من طراز “برادلي” في عملية الاقتحام النوعية.

هذا وتأتي عمليات الجيش واللجان الشعبية في سياق معركة التنكيل بالعدوان ومرتزقته في جبهات الحدود بشكل خاص وفي مختلف جبهات القتال بشكل عام ردا على استمرار جرائمهم.

قد يعجبك ايضا