صواريخ “زلزال2” وغراد تلتهم كتائب الجيش السعودي والمرتزقة في منفذي علب والطوال

تقرير / ماجد الكحلاني

أطلقت قوات الجيش واللجان الشعبية أمس الجمعة صاروخين من نوع “زلزال2 وعددا من صواريخ غراد في عمليات منفصلة استهدفت تجمعات كتائب الجيش السعودي وآلياته في منفذي علب والطوال الحدوديين.
وأفاد مصدرٌ عسكري أن صاروخا من نوع زلزال2 محلي الصنع استهدف تجمعات للجنود السعوديين في الجوازات بمنفذ علب، مؤكداً أن الصاروخ أصاب الهدف بدقة عالية أسفرت عن مصرع وجرح عدد من عناصر الجيش السعودي.
كما أطلقت الصاروخية 6 صواريخ من نوع “غراد” بعملية ثانية استهدفت تجمعات أخرى للجنود السعوديين وآلياتهم العسكرية في مثلث منفذ علب والساحة والملطة .
وأكد المصدر أن الصواريخ أصابت أهدافها الثلاثة وأسفرت عن خسائر في صفوف جنود العدو وآلياته.
وفي السياق شنت القوة المدفعية قصفاً مكثفاً استهدف موقع الشبكة العسكري السعودي في ذات القطاع.
وفي جيزان الحدودية لقي جندي سعودي مصرعه قنصا في موقع الفريضة كما قصفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للجنود السعوديين في موقع مربح ودكت بالتزامن تحصيناتهم في موقع الدخان مخلفة قتلى وجرحى في صفوفهم.
وأشار المصدر العسكري إلى استهداف موقع جحفان العسكري السعودي بقصف مدفعي كثيف خلف إصابات مباشرة، فيما لقي عدد من مرتزقة الجيش السعودي مصرعهم إثر استهداف تجمعاتهم في جمارك الطوال بصاروخ زلزال2 .
ولقي جندي سعودي مصرعه امس قنصا في موقع المخروق العسكري ، واستهدفت مدفعية الجيش واللجان مواقع لكتائب الجيش السعودي خلف المخروق وأسفل الشرفة وتجمعات أخرى للجنود السعوديين في موقعي السديس والطلعة مخلفة قتلى وجرحى في صفوفهم واصابات مباشرة في آلياتهم حسب المصدر.
هذا وشنّ طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس الجمعة سلسلة غارات هستيرية استهدفت جبال العواضي بالقرب من نجران الحدودية.
وأفاد مصدرٌ عسكري لـ”الثورة” أن الطيران شنّ 6 غارات متتالية على جبال العواضي الواقعة قبالة صحراء البقع بنجران، والتي لا زال أبطال الجيش واللجان الشعبية يحكمون سيطرتهم عليها بعد يومين من تطهيرها من الجيش السعودي ومرتزقته.
يأتي ذلك عقب يوم واحد من مشاهد وزّعها الإعلام الحربي اليمني لأبطال الجيش واللجان الشعبية أثناء تطهيرهم لتلك الجبال وعدد من التباب المحيطة بها بعملية نوعية أسفرت عن سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف الجيش السعودي والمرتزقة وتدمير عدد من الآليات السعودية.

قد يعجبك ايضا