بدأ تدشين موسم التشجير الزراعي 2017م بالمحويت

الثورة نت/

دشن وكيل وزارة الزراعة والري لقطاع الخدمات الزراعية محمد عبد الله الحميري ووكيل محافظة المحويت عبد السلام الذماري اليوم موسم التشجير الزراعي للعام 2017م، والذي ينفذه مكتب الزراعة بالمحافظة تحت شعار “معا من أجل وطن مشرف للجميع”.

حيث قام الوكيلان ومعهم نائب مدير امن المحافظة العميد عبد القادر الماخذي ومدير عام مديرية المحويت محمد الطياري بغرس عدد من الاشجار الحراجيه واشجار الزينة بمنطقة جبل الذماري والشارع العام بشرقي المحويت وساحة مدرسة 26سبتمبر الاساسية الثانوية في بني الصليحي بمدينة المحوي.

واستمعا من مدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة المهندس محمد الصرمي إلى شرح توضيحي حول مسار حملة التشجير لهذا العام والتي ستشمل مركز المحافظة والمديريات وتستهدف توفير شتلات زراعية لمختلف انواع الاشجار الحراجية والمثمرة واشجار الزينة

مبينا اهمية تفاعل جميع الجهات والجمعيات التعاونية والزراعية من أجل انجاح حملة التشجير لهذا العام والعمل على استفلال ماسيوفرة مكتب الزراعة من غرائس لمختلف الاشجار المثمرة والحراجية واشجار الزينة.

حيث اكد الوكيلان الحميري والذماري اهمية انجاح حملة التشجير لهذا العام وحثا جميع المواطنين بالمحويت على التعاون مع مكتب الزراعة من اجل انجاحها والتشجيع على غرس الأشجار ورعايتها والإعتناء بها كون الشجرة رمز الحياة.

مؤكدين أهمية التشجير في ابراز الواجهات الجمالية لمدن محافظة المحويت ولما للاشجار من اهمية في الحفاظ على البيئة والحد من التصحر وابراز مدينة المحويت بالمظهر الحضاري التي يليق بها كمركز محافظة واحدى اهم المتنفسات السياحية.

رافقهم نائب مدير عام الانتاج الزراعي والنباتي بوزارة الزراعة والري المهندس خالد الجبري.
سبأ

قد يعجبك ايضا