صلح قبلي ينهي قضية قتل بين قبيلتين في إب

الثورة نت/
أنهى صلح قبلي بإشراف أمين عام المجلس المحلي بمحافظة إب أمين الورافي وعضو مجلس النواب أحمد النزيلي قضية قتل بين قبيلتين من مديريتي جبلة وحبيش بمحافظة إب.

وفي الوفاق والصلح القبلي الذي تم بمدينة إب أعلن أولياء الدم من أسرة القتيل أحمد حمود الورافي من مديرية جبلة بحضور وكيل المحافظة قاسم العنسي ومشايخ ووجهاء المديريتين العفو المطلق عن المتهم في هذه القضية رياض أمين الشعيبي من مديرية حبيش.

وأكد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة أنه تم إصدار العفو لوجه الله وتقديرا لداعي القربة والأخوة بين أبناء المديريتين و المساعي الحميدة والخيرة التي بذلت من أجل حل القضية وإغلاق ملفها بالطرق الأخوية .

وأشار إلى انه تم الاتفاق بين القبيلتين على توحيد الصف والتلاحم والترابط خصوصا في ظل العدوان الغاشم الذي يتعرض له الوطن..لافتا إلى أن حل هذه القضية يأتي في إطار حرص الجميع على حل كافة الخلافات بالطرق الأخوية والودية المرضية للجميع بعيدا عن الثأر وما يسببه ذلك من إقلاق للأمن والسكينة العامة.

فيما ثمن عضو مجلس النواب النزيلي دور قيادة السلطة المحلية وأمين عام المجلس المحلي ومشائخ وأعيان المديريتين والجهود التي بذلت من قبل المحكمين في حل هذه القضية وطي صفحتها للأبد .

وأكد أن العدوان السعودي الأمريكي الغاشم هو القضية المحورية والأساسية التي يعاني منها الوطن خلال الوقت الراهنة..مشيرا إلى أن الوطن بحاجة ماسة لتكاتف وتلاحم جميع أبناء المجتمع لتجاوز المرحلة الراهنة وإفشال كل المخططات والمؤامرات التي تحاك ضده وفي مقدمتها العدوان والحصار.

سبأ

قد يعجبك ايضا