غداً ..منتخبنا يواجه طاجيكستان في تصفيات كأس آسيا

الثورة نت/ ريدان الحضرمي

يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم غداً الثلاثاء في الساعة السادسة مساءً بتوقيت العاصمة صنعاء أولى لقاءته في تصفيات التكميلية المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم آسيا 2019 بمواجه منتخب طاجيكستان في العاصمة القطرية الدوحة.
ويدخل منتخبنا الوطني وهو يطمح بتحقيق نتيجة إيجابية في مستهل افتتاح منافسات المجموعة السادسة والتي تضم إلى جانب منتخبنا كلا من:- منتخب طاجيكستان والنيبال والفليبين, وفي نفس اليوم تجرى مباراة منتخبي الفلبين والنيبال في العاصمة الفلبينية “مانيلا”.
وأبداء مدرب منتخبنا الوطني إبرهام مبراتو عن استعداد اللاعبين لتقديم اداء متميز وتحقيق نتيجة إيجابيا وان يظهر المنتخب بشكل مغاير ومشرف, رغم الصعوبات التي وجهت المنتخب ومنها توقف اللاعبين بسبب عدم وجود دوري ولا مباريات , وتأخر انضمام المحترفين إلى المنتخب , واستدعاء لاعبين للمرة الأولى وتنقصهم الخبرة ,إلا ان طموحات اللاعبين وحماسهم في تقديم اداء يليق بالكرة اليمنية هو سلاح المنتخب .
وقد اكتمل قوام المنتخب الوطني بانضمام الثلاثي المحترف ايمن الهاجري المحترف في الدوري البحريني وعبدالواسع المطري المحترف في الدوري العماني ومدير عبدربه إلى صفوف المنتخب واصبح جاهزاً لخوض أولى لقاءته .
الجدير بالذكر أن التصفيفات التكميلية ستقام على مدى عام كامل ويشارك فيها “24” منتخبا وزعت إلى “6” مجموعات وكل مجموعة فيها اربع منتخبات.
وفي ختام التصفيات يتأهل “12” منتخبا الاول والثاني من كل مجموعة لينضم إلى المنتخبات الـ “12” التي سبق لها ضمان الوصول إلى النهائيات التي ستقام في الامارات 2019 , وتلك المنتخبات الـ “12” تخوض حاليا الدور الحاسم للتأهل إلى مونديال روسيا 2018م.

جدول مباريات المنتخب الوطني الأول
الجولة الأولى
اليمن × طاجيكستان 28 مارس 2017 م
الجولة الثانية
اليمن × النيبال 13 يونيو 2017م
الجولة الثالثة
اليمن × الفلين 5 سبتمبر 2017 م
الجولة الرابعة
اليمن × الفلبين 10 أكتوبر 2017 م
الجولة الخامسة
اليمن × طاجيكسان 14 نوفمبر 2017م
الجولة السادسة
اليمن * نيبال 27 مارس 2018 م

قد يعجبك ايضا