“العسكرية والامنية العليا” تستعرض الموقف العسكري في مواجهة العدوان

 

الثورة نت/..

استعرضت اللجنة العسكرية والأمنية العليا في اجتماع دوري عقدته اليوم بالعاصمة صنعاء  برئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن، رئيس اللجنة اللواء الركن جلال بن علي الرويشان الموقف العسكري لوحدات الجيش واللجان الشعبية في جبهات الدفاع عن الوطن، وسبل تعزيز صمود مختلف الوحدات والأخذ بزمام المبادرة في مواجهة العدوان ومرتزقته.

وثمنت اللجنة العسكرية الأمنية الاستجابة الشعبية غير المسبوقة لجماهير الشعب اليمني الذين توافدوا من كل محافظات الجمهورية للمشاركة في هذه الفعالية التي أظهرت وحدة الشعب اليمني في مواجهة العدوان.

كما أشاد اللواء الرويشان بجهود كافة الأجهزة المعنية في تأمين فعالية إحياء الذكرى الثانية للصمود في مواجهة العدوان على اليمن والتي احتضنها ميدان السبعين بأمانة العاصمة يوم أمس الأحد.

اللجنة العسكرية العليا ناقشت في اجتماعها الخطط المتعلقة بتعزيز الاجراءات الأمنية في أمانة العاصمة وبقية المحافظات بما في ذلك تأمين المنشآت الحيوية كمطار صنعاء الدولي ومطارات الحديدة وتعز وبقية المرافق العامة في المحافظات.

كما استعرضت أوضاع المحتجزين في الاصلاحيات من المغرر بهم، والإجراءات الكفيلة بمعالجة قضاياهم وتسوية أوضاعهم بموجب القانون.

قد يعجبك ايضا